بقرة تدل سائق على الطريق الصحيح: فيديو طريف سيصيبك بالضحك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
بقرة تدل سائق على الطريق الصحيح: فيديو طريف سيصيبك بالضحك
مقالات ذات صلة
نعامة تنتقم من رجل حاول القفز عليها: فيديو طريف سيصيبك بالضحك
سقطت كبسولات القهوة على الطريق فقام السائقون بهذا الأمر: فيديو طريف
فيديو يسخر من هزيمة ترامب وفوز جوبايدن: سيصيبك بالضحك الشديد

فيديو طريف تم تداوله بشكل واسع الأيام الماضية عبر السوشيال ميديا، حيث دلت بقرة حمراء سائقا على الطريق الذي يحتاجه للوصول إلى أحد الشواطئ.

في التفاصيل التي تظهر في الفيديو المتداول، فقد جاوبت البقرة على سؤال السائق، وأشرت له برأسها باتجاه الطريق المؤدي إلى الشاطئ.

الطريف في القصة أن السائق سأل البقرة من باب الفكاهة والنكتة، ففاجأته بإجابة رأسية بطريقة عفوية.

مقطع فيديو طريف لبقرة

وكتب ناشر الفيديو في قناة فيرالهوغ على يوتيوب: "في 13 يوليو كنا نقود السيارة إلى الشاطئ من دون أن نتخيل أن ما سجلته سيصبح فيديو سريع الانتشار، سألنا بقرة كانت تسير على طول طريق بولونيا المؤدي إلى أحد أجمل الشواطئ في قادش، إسبانيا".

كان السؤال كالتالي: "مساء الخير، أي طريق لبولونيا؟"، فأشارت البقرة عن طريق توجيه رأسها نحو مكان شاطئ بولونيا. لم نصدق ماذا حدث في ذلك الوقت".

الأبقار

تسمي الأنثى بقرة والثيران للذكور، هي النوع الأكثر شيوعًا من ذوات الحوافر الكبيرة المستأنسة هم أعضاء حديثون بارزون في الفصيلة الفرعية Bovinae وهم أكثر الأنواع انتشارًا من جنس Bos ويتم تصنيفهم بشكل جماعي على أنه Bos taurus.

لا يمكن استخدام كلمة "ماشية" إلا في صيغة الجمع وليس بصيغة المفرد: فهي عبارة عن tantum متعدد الطبقات وهكذا يمكن للمرء أن يشير إلى ثلاثة ماشية أو بعض الماشية ولكن لا يشير إلى ماشية واحدة.

عادةً ما تُربى الماشية كماشية للحوم، لحم البقر أو لحم العجل وللحليب وللجلود التي تستخدم في صناعة الجلود ويتم استخدامها كحيوانات ركوب وحيوانات جر، ثيران أو ثيران تسحب العربات والمحاريث والأدوات الأخرى، منتج آخر للماشية هو روثها والذي يمكن استخدامه لإنتاج السماد أو الوقود. في بعض المناطق مثل أجزاء من الهند، للماشية معنى ديني كبير، ومعظمها من السلالات الصغيرة مثل Miniature Zebu يتم الاحتفاظ بها أيضًا كحيوانات أليفة.

منذ حوالي 10500 عام تم تدجين الماشية من ما لا يقل عن 80 من السلف في وسط الأناضول والشام وغرب إيران، وفقًا لمنظمة الأغذية والزراعة (الفاو) يوجد ما يقرب من 1.5 مليار رأس ماشية في العالم اعتبارًا من عام 2018 وفي عام 2009 أصبحت الماشية واحدة من أولى حيوانات الماشية التي تم تعيين جينوم لها بالكامل.