بحيرة القمر: المكتشفة حديثًا في دبي صورها تخطف القلوب على الإنترنت 🌖

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
بحيرة القمر: المكتشفة حديثًا في دبي صورها تخطف القلوب على الإنترنت ?
مقالات ذات صلة
شعوب العالم تجتمع لمساندة الشعب الفلسطيني.. لقطات لإنقاذ غزة من القصف
فوائد الحمص للبشرة والشعر
مليون دولار لمن يحصل على لقاح كورونا: ما القصة؟

لعشاق الهواء الطلق الآن هو الوقت المثالي لإعادة اكتشاف الطبيعة والحياة البرية في الإمارات العربية المتحدة حيث من المتوقع أن يستمر الطقس الأكثر برودة حتى نهاية أبريل.

استحوذت منى التميمي، المديرة التنفيذية الإماراتية التي اعتبرت التصوير الفوتوغرافي كهواية واكتسبت قاعدة جماهيرية كبيرة على Instagram مؤخرًا وحازت قلوب مستخدمي الإنترنت في الإمارات الذين لم يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من بحيرة القمر في دبي.

بحيرة القمر

تقع البحيرة في صحراء القدرة في دبي ويمكن زيارتها بمساعدة سيارة دفع رباعي بالقرب من بحيرة الحب الشهيرة، يمكن العثور على البحيرة على شكل هلال بإحداثيات الخريطة 24.7874218 ، 55.3065662.

تمامًا كما يضيء القمر الفعلي في مجرة ​​من النجوم  تبرز بحيرة القمر في وسط الصحراء مصحوبة بشجيرات تنتشر في الكثبان الرملية وهذه البحيرة لها شكل هلال ساحر يسميها المصور "جوهرة مخفية".

خلال عطلة نهاية الأسبوع تم تشجيع العشرات من السكان على اكتشاف بحيرة القمر بأنفسهم، اكتشف مصطفى، أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذي اكتشف البحيرة عن طريق الخطأ.

والمنطقة كانت مأهولة بحيوان المها العربي والتي أعيد تقديمها مؤخرًا في الصحراء كجزء من جهود الإمارات للحفاظ عليها.

مصطفى شاب يعمل كمصور يعيش في دبي التقط المشهد المذهل بكاميرا بدون طيار وقال مصطفى: "وجدت هذه البحيرة على شكل القمر في وسط صحراء دبي! إنها جوهرة أخرى مخفية مليئة بالحياة البرية والطبيعة التي لم يمسها أحد، ستجد الكثير من المها في هذه المنطقة!! المناظر أثناء غروب الشمس وشروقها مذهلة".

بحيرة القمر: المكتشفة حديثًا في دبي صورها تخطف القلوب على الإنترنت 🌖

يبدو أن بحيرة القمر ستكون نقطة الجذب الكبيرة التالية بعد بحيرة الحب والبحيرة الوردية التي تم الكشف عنها مؤخرًا في منطقة الرمس في رأس الخيمة.

أعيد اكتشاف البحيرة من قبل الطالب الإماراتي عمار الفارسي البالغ من العمر 19 عامًا في فبراير  وانتشرت صوره للبحيرة الوردية الرائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتية.

ويعد الجو هناك مناسب للأجواء الرمضانية فمن الممكن لك ولأسرتك الإنتقال إلى هناك والاستمتاع بفطارك وسط الصحراء وأمام البحيرة ومن حولك حيوان المها.