صور أطوال أقصر النجمات العرب: أرقام صادمة بعضها أقل من متر ونصف

بدون تصفيف شعر: مظهر النجمات بعد التواجد في المنزل تبدل تماماً

الحجر المنزلي يغير شكل النجمات العرب 180 درجة: فارق الصور كبير جداً

  • بواسطة: صفا ابراهيم الخميس، 02 أبريل 2020 الخميس، 02 أبريل 2020
الحجر المنزلي يغير شكل النجمات العرب 180 درجة: فارق الصور كبير جداً

التواجد في الحجر الصحي له تأثير كبير على الحالة النفسية لأي شخص وهو ما ينطبق أيضاً على النجمات العرب، وعلى الرغم من محاولة بعضهن استغلال وقت الحجر المنزلي في أعمال مفيدة إلا أن الفارق بين إطلالاتهن في المنزل وأمام الكاميرا كبير جداً، شاهدوا صور النجمات قبل وبعد الحجر المنزلي.


النجوم في الحجر المنزلي

الممثلة الشابة علا رشدي كانت أول من أطلق تحدي مقارنة الصور قبل العزل وخلاله حيث نشرت لنفسها صورة جريئة وهي في المنزل دون أن تعتني بنفسها أو تضع القليل من المكياج بجانب صورة أخرى لها وهي في كامل أناقتها وانتعاشها وظهر الفارق كبير جداً.

كذلك بالنسبة للممثلة اللبنانية جيسي عبدو التي ظهرت في إطلالة منزلية غير متوقعة حيث ظهرت على بشرتها علامات التعب والإجهاد وعلى العكس أمام الكاميرا فبدت أنيقة وفي مظهر مثالي.
نفس الأمر بالنسبة للنجمة نادين نجيم فعلى الرغم من حرصها الشديد على الظهور بكامل أناقتها في المنزل إلا أن البقاء لمدة طويلة دون خروج أو تعامل مع الناس ترك أثر واضح عليها.
ناهد السباعي أيضاً من أكثر النجمات التي اختلفت ملامحهن خلال العزل المنزلي، فهي تحرص دائماً على ممارسة اليوغا إلا أن علامات الإجهاد والهالات السوداء كانت واضحة على بشرتها.

نجمات بالمكياج في المنزل

على جانب آخر، نجد نجمات عرب حرصن على الظهور في المنزل بكامل أناقتهن ووضع الكثير من المكياج ومستحضرات التجميل مثل مايا دياب التي ظهرت بملابس البيت لكنها وضعت الكثير من المكياج واهتمت برسمة عيونها.
نفس الأسلوب لكن بطريقة أبسط اتبعته النجمة يارا التي ظهرت بملابس تناسب المنزل مع القليل من المكياج مما أضاف لبشرتها الكثير من الحيوية والتألق.


نجمات يتمتعن ببشرة صافية

هناك نجمات أخريات لديهن بشرة رائعة مثل الإعلامية ريا أبي راشد التي ظهرت في المنزل ببشرة صافية للغاية وهناك أيضاً كارن وازن التي تتمتع بمظهر بشرة صحي رغم البقاء في المنزل.
شاهدوا صور مقارنة بين النجمات في الحجر المنزلي وأمام الكاميرا 


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول