الأطفال أكبر نعمة في الحياة: صور لعائلات النجوم العرب مليئة بالمرح

  • بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 08 يونيو 2020 الإثنين، 08 يونيو 2020
الأطفال أكبر نعمة في الحياة: صور لعائلات النجوم العرب مليئة بالمرح

تتغير الأوضاع بسرعة كبيرة فمع فك قيود التباعد الاجتماعي في بعض الدول العربية وبدء موسم الإجازات حرص عدد من النجوم على التقاط صور عائلية مذهلة ولحظات تُذيب القلوب.

عائلات النجوم العرب

وأكثر اللقطات التي نشرها النجوم تميزاً حوار لطيف دار بين الفنان أحمد زاهر وابنته وتقليد ممتع وخفيف الظل للشيخ المصري مبروك عطية ولاقى رواج كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤣🤣🤣🤣

A post shared by blogueuse fashionista (@lolita_fashionista_dz) on

كما ظهرت الممثل المصري محمد رمضان وهو يحتفل مع عائلته في صورة جماعية ظهرت فيها أطفاله وزوجته، كذلك بالنسبة لعائلة الإعلامي وسام بريدي التي ظهرت في صورة لطيفة.

من أبرز صور عائلات النجوم، صورة جمعت الدكتور خلود مع زوجها وأطفالها، الصورة العفوية الجميلة ظهر في التوائم الثلاثة للدكتورة خلود مع ابنتها الكبرى التي تحمل نفس الاسم وزوجها.

وعلى ذكر التوائم، حرصت الممثلة اللبنانية إيميه صياح على التقاط صور جديدة يظهر فيها توأمها بعد أن أصبحوا أكبر سناً بقليل، وهو نفس الأمر الذي أقدمت عليه النجمة الخليجية هيفاء حسين عندما ظهرت في أطفالها التوأم وزوجها في صور ممتعة.

من الصور الممتعة أيضاً صورة الإعلامية أنابيلا هلال مع عائلتها الكبرى فلم تقتصر على زوجها فقط، حيث ظهرت والجميع يحملها على الأكتاف للاحتفال معها بعيد ميلادها في صورة مميزة.

بنات النجمات العرب

العائلات الأصغر كان لها نصيب هى الأخرى، فبعض النجمات جمعت بينهن صور مع بناتهن مثل مي سليم التي ظهرت في صورة مع ابنتها في الصباح في السرير، أما مايا دياب فحرصت على أن تشارك ابنتها القراءة.

على جانب آخر نجد علا رشدي التي ظهرت مع أطفالها لكنها علقت قائلة أن فترة الحجر المنزلي تتطلب استشارة دكتور نفسي بعد ما مرت به من ضغوط خلالها.

شاهدوا لحظات ممتعة وعفوية جمعت عائلات النجوم