اضحك من قلبك: تصرفات كوميدية للحيوانات بعضها يشبه البشر بدرجة جنونية

  • الأحد، 03 مايو 2020 الأحد، 03 مايو 2020
اضحك من قلبك: تصرفات كوميدية للحيوانات بعضها يشبه البشر بدرجة جنونية

يحتفل العالم يوم 3 مايو بـاليوم العالمي للضحك World Laughter Day، وتُعد صور الحيوانات والحياة البرية هي الأكثر عفوية على الإطلاق لذلك هي مضحكة ولطيفة ويمكنها أن تدخل إلى القلب فوراً، لذلك جمعنا لكم صور مضحكة لتصرفات الحيوانات.

صور مضحكة

من أكثر الصور المضحكة للحيوانات تلك التي يحاولوا فيها تقليد انفعالات البشر من بينها صورة قرد يشعر بالصدمة ولا نعلم بالتحديد ماذا يرى هذا القرد، كذلك بالنسبة لزرافة تُرسل قبلة في الهواء.

من الصور الممتعة أيضاً صورة دولفين وهو يلاعب طفلة صغيرة ويغير شكل صورتها تماماً، هذا بجانب صورة نعامة تستعد للتصوير وتقف بمنتهى الجدية أمام الكاميرا لأنها تدرك تماماً ما سيحدث.

وللحمار قصة أخرى، فالحمار يعشق التصوير ويعشق أيضاً الضحك أمام الكاميرا سواء كانت الصورة بمفردة أم مع سيدة تشعر بالسعادة بالبالغة فيحاول تقليد طريقتها في الضحك.

صور مضحكة للحيوانات

هناك صور أخرى للحيوانات خلال تناول الطعام مثل القرد الذي شعر بجوع بالغ وكان يمكنه تناول أي شيئ، أو الكلب الذي قرر سرقة الآيس كريم من صاحبه دون أن ينتبه لذلك، والصورة الأجمل كانت لأحد أنواع القردة وهي تحاول الحصول على الموز من زوجها.

المواقف لا تقتصر على المضحك منها فحسب، بل هناك لحظات رومانسية رائعة، مثل تلك القبلة التي جمعت بين اثنين من البوم، أو لقاء من النافذة جمع بين اثنين من الكلاب او حتى شكل القلب الذي صنعه اثنين من طيور الفلامنغو.

شاهدوا هذه المجموعة من الصور المضحكة للحيوانات والتي تم التقاطها بشكل عفوي تماماً.