أكثر من مجرد فنجان: صور رائعة لنجوم الزمن الجميل خلال شرب القهوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020
أكثر من مجرد فنجان: صور رائعة لنجوم الزمن الجميل خلال شرب القهوة
مقالات ذات صلة
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين
صور: ملكة جمال إيران الأكثر جدلاً تغني بالعربية
النجوم يقابلون أنفسهم بعد 30 عاماً: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

هناك ارتباط ما بين الإبداع وتناول القهوة أو على الأقل يعتقد البعض ذلك ولعل السبب وراء هذا الاعتقاد هو أن القهوة تساعد على التركيز لذلك نجد عدد من أشهر نجوم الزمن الجميل اعتادوا تناول القهوة سواء كانوا من النجوم العرب أو نجوم هوليوود.

نجوم الزمن الجميل

هناك الكثير من اللقطات التي تظهر فيها السيدة أم كلثوم وهي تتناول فنجان من القهوة سواء كان ذلك خلال البروفات أو حتى عند تناولها القهوة العربية في دولة الكويت عام 1968.

الأمر نفسه بالنسبة لعبد الحليم حافظ حيث يظهر في عدد من الصور وهو يتناول القهوة إلا أن أكثر الصور تميزاً تلك التي تقدم فيها الفنانة سعاد حسني له فنجان القهوة وهو جالس في البيت.

أما بالنسبة للفنان عبد السلام النابلسي فكان من عشاق القهوة حيث ظهر في إحدى الصور وهو يشرب القهوة خلال الاحتفال بليلة رأس السنة وسط تعجب من النجمة نعيمة عاكف.

ويظهر في صورة أخرى وهو يقرأ الفنجان للفنانة فاتن حمامة وعلى ما يبدو أن علاقة بالقهوة كانت قوية جداً ليست فقط كمشروب بل لقراءة الطالع أيضاً.

نجوم زمان

تناول القهوة ليس عادة عربية فحسب بل أن هناك الكثير من جميلات العالم ظهرن خلال تناول فنجان القهوة من نجوم هوليوود مثل مارلين مونرو التي كانت تشرب كميات كبيرة منها.

الأمر نفسه بالنسبة للنجمة الجميلة صوفيا لورين التي تناولت مختلف أنواع القهوة بحكم زيارتها لعدد من الدول العربية أبرزها المغرب حيث تناولت فيها القهوة العربية المميزة.

كما ظهرت غريس كالي الممثلة وأميرة موناكو وهي تشرب القهوة الأمريكية الشهيرة.

شاهدوا صور نجوم الزمن الجميل خلال تناول القهوة.