;

اكتشفي أفضل أنواع واقي شمس طبي لربيع وصيف 2018

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أبريل 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 12 سبتمبر 2018
أفضل واقي شمس لربيع وصيف 2018

بدأت حرارة الجو بالارتفاع ولا بد أنك تتساءلين عن أفضل واقي للشمس لعام 2018، ولكن لا تحتاري واتركي هذه المهمة علينا حيث سنعرفك على أفضل خيارين لواقي الشمس مع أسباب اختيارنا لهذين المنتجين عبر السطور القادمة.

 فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة

 فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة

يحتوي هذا المنتج على منتجات معدنية تعمل على تصحيح البقع الداكنة، كما أنه غني بمادة الريسورسنول، والتي تعمل على حماية البشرة من ظهور البقع وحماية البشرة بشكل عام من الأشعة فوق البنفسجية.
طبيعة هذا الكريم الجافة وغير اللامعة تناسب بشرة الوجه الدهنية. 
يحتوي هذا الكريم على عامل وقاية 50، لذا يعتبر مثالي عند التعرض للشمس بشكل مباشر وقوي، وتركيبته الملونة تعطي بشرتك لوناً مميزاً قد تغنيك عن تطبيق كريم الأساس والاكتفاء به.
يحتوي كريم الواقي هذا على مياه فيشي الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها وتجديدها.
لا يحتوي فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة على البارابين الذي يسبب الحساسية للبشرة، وبالتالي فهو يناسب البشرة الحسّاسة. 
أثبتت الدراسات بأن هذا الكريم قد قام بالتخفيف من البقع الداكنة بنسبة 19.2% بعد 8 أسابيع من الاستخدام. وكما يعمل على تعزيز الحماية من الأشعة فوق البنفسجية على المدى الطويل. أما بالنسبة لطريقة الاستخدام فيجب عليك تطبيق الكريم قبل التعرض لأشعة الشمس مباشرة، ومن ثم أعيدي تكراره وضعي طبقة سميكة منه بالأخص إذا كنت معرضة للشمس بشكل مباشر كالسباحة أو إذا كنت قد قمت بمسح وجهك.

لاروش بوزيه أنثيليوس SPF 50

لاروش بوزيه أنثيليوس SPF 50 الشفاف والمضاد للمعان

لا تتعبي نفسك بالبحث طويلاً فهذا الواقي يناسب جميع ألوان البشرة ولن يترك أي علامات بيضاء وكذلك لن يترك آثار لامعة أو دهنية والأهم بأنه يؤمن جماية عالية 50، وكما يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة والبشرة التي لا تحتمل العرضة للشمس، والمعروفة باسم حساسية الشمس. ويجب إعادة الكرّة مرارًا ووضع كميات كبيرة لتأمين حماية متواصلة لاسيّما بعد التعرّق أو التجفيف بمنشفة.

أما بالنسبة لطريقة الاستخدام فيجب عليك تطبيق الكريم قبل التعرض لأشعة الشمس مباشرة، ومن ثم أعيدي تكراره وضعي طبقة سميكة منه بالأخص إذا كنت معرضة للشمس بشكل مباشر كالسباحة أو إذا كنت قد قمت بمسح وجهك.

حرصنا على اختيار أفضل واقي للشمس لعام 2018 والذي يناسب جميع أنواع البشرة وكما نشدد عليك بأنه مهما كان خيارك فلا بد من الالتزام به وحماية بشرتك من الشمس لأنها العدو الأكبر لبشرتك في هذه الأيام الصعبة.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على بشرتك.كوم. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه