أفضل وأغرب خضات وردود أفعال النجوم على مقالب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
أفضل وأغرب خضات وردود أفعال النجوم على مقالب رامز جلال
مقالات ذات صلة
تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار
أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً
بعد ملحمة البرث في الاختيار: صور تجمع بين أبطال الواقع والدراما

في حلقات كواليس برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، قرر رامز جلال تصنيف الـ5 مراكز الأولى في ردود أفعال النجوم على كل فقرة من فقرات البرنامج واستعاد خلالها أغرب وألطف تصرفات النجوم خلال ما تعرضوا له من مقالب.


رامز مجنون رسمي

فقرة دخول رامز جلال كانت الأبرز في كل حلقة من حلقات البرنامج، أما عن الخضات الأقوى فالمركز الخامس كان من نصيب غادة عادل التي أصيب بصدمة ولم تصدق ما حدث معها، في حين كان المركز الرابع من نصيب الفنانة نبيلة عبيد التي أصيبت بصدمة بعد رؤية رامز جلال.

أما المركز الثالث كان من نصيب ياسمين صبري ونالت هذا المركز بسبب تعبيرات وطريقة كلام أهل مدينة الإسكندرية المختلفة عن باقي محافظات مصر.

المركز الثاني كان من نصيب الفنان السوري باسم ياخور والذي اعتبر أن برامج رامز جلال مستفزة جداً ولا يمكن تحملها لذلك كان رد فعله غير معقول أبداً.

أما المركز الأول كان من نصيب الفنان حسن عسيري، والذي عبر عن رأيه بصراحة في رامز جلال وقال أنه يبالغ في تصرفاته وأنه شخص مزعج جداً لذلك كان رد فعله الأول عندما رأى رامز جلال أنه غير تقليدي أبداً ولا يشبه أي ضيف آخر.


رامز جلال 

حلقة الحلقة اختار أيضاً رامز جلال أفضل 5 ردود أفعال على التعامل مع المخمضة أو التحرك السريع بالكرسي وتصرفات الضيوف بعد المرور بهذه المرحلة.

وكان المركز الخامس من نصيب بدرية طلبة أكثر النجمات صرخاً خلال البرنامج أما المركز الرابع كان من نصيب الفنان محي إسماعيل لأنه ردود أفعال القيصر مختلفة عن أي شخص آخر على حد تعبير رامز جلال.

أما المركز الثالث فكان أيضاً من نصيب الفنان باسم ياخور الذي ظل يتحدث ويعتذر من رامز جلال رغم حركة الكرسي السريعة والمزعجة.

المركز الثاني كان من نصيب منة عرفة التي اعتبر رامز جلال أن ردود أفعالها كانت بريئة جداً والمركز الأول كان من نصيب لاعب كرة القدم علي معلول.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال كان يُعرض بشكل يومي في شهر رمضان واعتمد رامز جلال خلاله على المواجهة بينه وبين ضيوفه من النجوم.