;

أطول طريق في العالم للمشي.. ستحتاج لـ 187 يوم دون توقف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
أطول طريق في العالم للمشي.. ستحتاج لـ 187 يوم دون توقف

رحلات السفر هواية تستهوي الكثير من البشر، بعضهم لا يفضلون الطيران لتجربة أماكن ومناطق جديدة.

طرق السفر حول العالم تختلف باختلاف الدول التي ستعبر خلالها، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أطول طرق السفر في العالم.

أطول الطرق للمشي في العالم

من أطول الطرق للمشي في العالم هو الطريق من كيب تاون بجنوب أفريقيا إلى ماجادان بروسيا، وخلال رحلتك من هذا الطريق لست بأي حاجة إلى الطائرات أو القوارب.

فقط ستستغل قدميك وتمشي في طريق طوله 22387 كيلو متر، وستستغرق الرحلة ما يقرب من 4492 ساعة.

معلومات عن أطول طرق المشي في العالم

عدد الأيام التي ستقضيها في هذه الرحلة دون توقف هي 187 يوم، أما في حالة المشي لمدة 8 ساعات يوميا فستسغرق الرحلة ما يقرب من 561 يوم، خلال هذه الرحلة ستمر عبر 17 دولة مختلفة وستعيش في 6 دول زمنية مختلفة، وستمر خلالها بجميع فصول السنة.

الطرق المستقيمة تزيد من متعة السفر فهي خالية من الانحناءات والمطبات، من أشهر هذه الطرق الطريق رقم 10 الذي يقع بالمملكة العربية السعودية .

ويبلغ طولة 240 كيلو متر، ويربط الطريق بين 75 منطقة بالطريق السريع،ويخترق الطريق الصحراء دون أي انحناءات لليسار أو لليمين أو أي انحدار ملحوظ لأعلى أو أسفل.

وتم تسجيل الطريق في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بوصفه أطول طريق مستقيم في العالم.

أغرب المعلومات عن أطول طريق للمشي

طريق 46 من الطرق الطويلة في الولايات المتحدة الأمريكية، يبلغ مسافته 191 كيلو متر ويبدأ من منطقة تدعى ستريت وينتهي في منطقة أوكسبو، يعتبر الطريق من الطرق الطويلة المميزة.

فتتوافر فيه عدد من محطات الوقود ومطاعم ودورات مياة وغيرها من الخدمات، بجانب ذلك يوجد على الطريق بعض المناطق الريفية المأهولة بالسكان.

طريق آي ري السريع في أستراليا طوله 145 ونصف، يربط بين الجزء الجنوبي من البلاد للغرب.

ويعتبر هذا الطريق من أكثر الطرق خطوره، وذلك لانه لا يحتوي على أي نوع من الخدمات، ولا أي مناظر طبيعية كالأشجار أو الجبال.، وطوال مدة الطريق لن تصادف أي قرى أو خدمات على الطريق.