أشخاص شاركوا اتجاهات الديكور الحديثة المزعجة وغير العملية في صور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
أشخاص شاركوا اتجاهات الديكور الحديثة المزعجة وغير العملية في صور
مقالات ذات صلة
أشخاص شاركوا بالصور مفاجأة ماكدونالدز لهم بأسوأ وجبة
شاهد.. أشخاص واجهوا مواقف مضحكة وغير متوقعة أثناء التقاط صور "سيلفي"
أشخاص حالفهم الحظ في أشياء غريبة جداً وغير متوقعة

إذا كنت تصمم ديكور منزلًا جديدًا ولا تعرف من أين تبدأ، فقد تقضي ساعات في تصفح الصور، قد يكون البحث عن أفكار جديدة ومحاولة اكتشاف ما يناسب ذوقك وما يتم أخذه في الاعتبار أمرًا مرهقًا، لكن تذكر شيئًا واحدًا، اتجاهات تصميم المنزل تتغير باستمرار، في حين أن البعض منهم لطيف للغاية، إلا أن البعض الآخر قد يكون باهظ الثمن وغير فعال.

صور لديكورات المنازل الحديثة التي وجدها الناس مزعجة

أثار مستخدم Reddit u / wazzel2u هذا السؤال في r / AskReddit: "ما هو الاتجاه الجديد السيئ الموجود في تصميم المنازل مؤخرًا" وأجاب أكثر من 5 آلاف شخص، سواء كان ذلك بسبب نقص مساحة التخزين أو الأبواب الداخلية المجوفة أو الحمامات المفتوحة على باقي المنزل، فإن قسم التعليقات الموجود أسفل منشوراتهم مليء ببعض أسوأ حلول التصميم التي يجب أن لا تستخدمها في ديكور منزلك.

وفقًا للمحترف في تصميم الديكور Nate Berkus، بدلاً من نسخ أحدث اتجاهات الديكور، يقترح بيركوس اختيار المواد التي كانت موجودة منذ عشرينيات القرن الماضي لأنها دائمًا خيار آمن: "أرضيات حجرية أو صلبة أو خرسانية أو حجرية أو خشبية، بلاط سيراميك كلاسيكي، كل هذه الأشياء كانت موجودة منذ فترة طويلة وما تزال ويمكنك الابتكار في شكلها بدلاً من تغييرها".

تقول Apartment Therapy أن القاعدة الأساسية الجيدة هي أن تكون أكثر تقليدية قليلاً مع المفروشات الرئيسية وإضافة اتجاهات جديدة مع المنسوجات والأشياء الصغيرة الأخرى، بهذه الطريقة، يمكنك تحديث منزلك دون تغيير قطع حجر الأساس باهظة الثمن وتبادل التفاصيل الصغيرة بسهولة في المستقبل.

ينصحونك ببعض الاتجاهات الخالدة في ديكورات المنازل والتي يمكن أن توفر لك بعض المال إذا كنت تخطط لإعادة الديكور في وقت ما، سيكون أحدهم اختيار بلاط المترو الأبيض في المطبخ: "الأبيض دائمًا خلفية مشرقة ونظيفة لتصميم الأشياء". كما يقول الناس، لا يخرج اللون الأبيض أبدًا عن الأناقة، لذا فهو رهان آمن لأنك لست مضطرًا لتقييد نفسك عند البحث عن تفاصيل أخرى.

في رأيهم، تعتبر النغمات المحايدة دائمًا خيارًا أفضل، حيث أن: "النغمات المحايدة صالحة لكل زمان وتعمل في أي سياق"، يمكن تطبيق الشيء نفسه على الأثاث والمنسوجات، يعد اختيار المواد الطبيعية متعدد الاستخدامات من حيث الأسلوب ومليء بالملمس والدفء، ناهيك عن أنه مستدام وعملي.

ثم هناك التفاصيل الصغيرة، قد يبدو نوع الديكور أو طلب كل شيء من الرخام رائعًا في ذلك الوقت ولكن بعد مرور بعض الوقت يمكن أن يصبح بلا طعم وماذا عن إزالة درابزينات الدرج؟ حسنًا، إنه يحقق بالتأكيد المظهر البسيط الذي كان شائعًا خلال العقود القليلة الماضية ولكن في الحياة الواقعية، ليس فقط عديم الفائدة ولكنه خطير أيضًا.

أخيرًا، أهم شيء يجب تذكره هو أنك تنشئ منزلاً لنفسك، يجب أن يعكس مكانك شخصيتك ولا يجب أن يكون مثاليًا، لكن الأمر كله يتعلق بالراحة والألفة وليس الجماليات. [1]