أجمل نجمات العالم في إطلالات غريبة وغير متناسقة في المنزل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 16 أبريل 2020
أجمل نجمات العالم في إطلالات غريبة وغير متناسقة في المنزل
مقالات ذات صلة
صور: بالملايين.. أغلى عمليات التجميل التي قام بها نجوم هوليوود
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك

يتغير مظهر النجمات كثيراً مع الجلوس في المنزل لفترة طويلة، وهذا يتضمن أيضاً أجمل نجمات هوليوود اللاتي تغيرت أشكالهن بدرجة كبيرة عن المظهر المتألق الخاص بالسجادة الحمراء والوقوف أمام الكاميرا.


أجمل النجمات في المنزل

من أغرب إطلالات النجمات في المنزل كانت إطلالة النجمة إليزابيث بانكس والتي ظهرت ببيجاما زهرية اللون مع تغطية الشعر وذلك خلال قراءة الكتب في المنزل وبالطبع ظهرت بدون مكياج على الإطلاق.


كذلك بالنسبة للمغنية الشابة سيلينا غوميز التي ظهرت وهي واقفة في المطبخ وكانت ترتدي بيجاما باللون الرمادي ودون أن تقوم بتسريح شعرها على الإطلاق وكانت في مظهر مختلف عن مظهرها المتأنق دائماً.
أما الممثلة اشلي تيسدال فظهرت في إطلالة غريبة وكانت تقف بالقرب من منزلها في الشارع مع الكلب الخاص بها لكن إطلالتها كانت غير متناسقة حتى أنها لم تُسرح شعرها قبل الخروج من المنزل.
في الوقت نفسه، اعتمدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان على إطلالة منزلية متنوعة وظهرت برفقة ابنتها الصغرى التي اختارت بيجاما زهرية لطيفة مناسبة لسنها.


على العكس من أختها غير الشقيقة كيلي جينر التي اعتمدت على بيجاما باللون الأسود وظهرت في إطلالة بسيطة مقبولة بعيداً عن إطلالاتها المبالغ فيها التي تظهر بها أمام الكاميرا.
شاهدوا أغرب الإطلالات المنزلية لأجمل النجمات في العالم.