;

طلبت من زوجها مساعدتها في الأعمال المنزلية فأدخلها السجن!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يوليو 2019
فاليري وزوجها

في واقعة غريبة من نوعها، قضت زوجه 17 ساعة في السجن، بعد اتهامها بإساءة معاملة زوجها، وإجباره على القيام بالأعمال المنزلية.
والسيدة التي تبلغ من العمر 58 عاماً، وتدعى، فاليري، بدأت مشكلتها القانونية في أبريل العام الماضي عندما لاحظ زملاء زوجها في العمل أنه في حالة مزاجية سيئة. وبعد أن سألوه عن السبب، علموا أن زوجته كانت تطلب منه باستمرار تنظيف وتلميع المنزل
وتشتكي من أنه يقضي الكثير من الوقت في الجيم وتنظيف سيارته.

ويبدو أن سلوك السيدة المسيطر، اعتبر جريمة يعاقب عليها القانون، لذا ذهبت الشرطة إلى منزل الزوجين واعتقلت فاليري وتم سجنها لمدة 17 ساعة. وتم اتهام الزوجة بممارسة سلوك السيطرة وإجبارها على خوض معركة قانونية لأكثر من عام.
ومنذ أن حصل الزوج على وظيفة مدير صالة ألعاب رياضية، خصص الكثير من الوقت والاهتمام بممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي، ما أثر سلبا على زواجه.

وتقول فاليري، إنهم منذ ذلك الحين، توقفوا عن الخروج سوياً، إذ كانت تطلب منه تنظيف المنزل بسبب كلبيهما، كما أن لديه هوس بتمارين كمال الأجسام وقضاء الكثير من الوقت في تنظيف سيارته.
ويبدو أن الساعات التي قضتها فاليري في السجن، قضت على آخر ما تبقى من حب زوجها في قلبها.

ومؤخراً، تم إسقاط الدعوى المرفوعة ضد فاليري، لكنها لا تخطط للعيش مع زوجها بعد الآن بعد ارتباط دام 8 سنوات، حيث بدأت في إجراءات الطلاق.