;

صور: نجمات عالميات اعترفن بخيانة أزواجهن إحداهن كتبت ذلك في مذكراتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2019
صور: نجمات عالميات اعترفن بخيانة أزواجهن إحداهن كتبت ذلك في مذكراتها

لا تقتصر حوادث الخيانة على مشاهير هوليوود من الرجال فقط فقد تورطت بعض النجمات في أزمات خيانة وتحول الأمر إلى فضيحة عالمية خاصة مع اعتراف بعض الأزواج بهذه الحقيقة المؤلمة.
النجمة جينيفر لوبيز JLo اعترفت أنها عاشت قصة حب رائعة مع النجم بن أفليك خلال ارتباطها  بـكريس جود الأمر الذي تسبب في الطلاق لكن بن أفليك بعد فترة تخلى عن لوبيز بطريقة قاسية جدًا.


كذلك بالنسبة للنجمة مادونا التي تورطت في فضيحة خيانة زوجها المخرج جاي ريتشي وانتهى الأمر أيضًا بالطلاق لكنها دفعت تسوية مالية ضخمة جدًا وصلت بين 76 و 96 مليون دولار خلال طلاقها لإنهاء هذا الزواج المثير للجدل.
وعلى الرغم من قصة الحب القوية التي جمعت بين سيل وهايدي كلوم اعترف المصور العالمي أن زوجته قد تورطت في فضيحة خيانة قبل الطلاق وهو ما غيّر نظرته لها.
كذلك بالنسبة للعلاقة العاطفية القوية التي جمعت بين أبطال فيلم Twilight كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون إلا أن الأولى تورطت في فضيحة خيانة مع المخرج روبرت ساندرز الأمر الذي كان بمثابة صدمة قوية للممثل وروبرت باتينسون خاصة وأنه أجبر على إكمال العمل معها وتصوير مشاهد رومانسية على الرغم من الخلاف الحاد بينهما.
تعرفوا على نجمات اعترفن بخيانة أزواجهن