;

هذا الرجل يكسب عيشه من السماح للناس بلكمه وشتمه لتخفيف التوتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
هذا الرجل يكسب عيشه من السماح للناس بلكمه وشتمه لتخفيف التوتر

على مدى السنوات الـ 11 الماضية، كان "مدرب الضغط العصبي الأول والوحيد في تركيا" يكسب عيشه من خلال السماح للناس بلكمه، دون أي رد فعل.

رجل تركي وظيفته السماح للناس بلكمه

بدأ حسن رضا غوناي العمل كحقيبة ملاكمة بشرية في عام 2010، بعد أن استوحى الإلهام من الفيلم الكلاسيكي للمخرج التركي كمال صنال (العندليب الشرقي) والذي يسمح فيه بطل الرواية طواعية بالتعرض للضرب، لقد أدرك أنه في حين أن بعض الناس يخففون التوتر عن طريق ممارسة الرياضة أو التأمل أو النوم، يحتاج البعض الآخر إلى التخلص من بعض الغضب بالصراخ أو الأفضل من ذلك ضرب شخص ما.

هذا الرجل يكسب عيشه من السماح للناس بلكمه وشتمه لتخفيف التوتر

لذلك حول إدراكه إلى عمل غير عادي وسمح لنفسه باللكم من قبل الغرباء، من أجل المال، لقد كان يعمل "كمدرب للتوتر والضغط العصبي" منذ عقد من الزمن الآن ويأمل في تدريب الآخرين على القيام بدوره قبل أن يصبح أكبر من أن يتحمل لكمة وقال جوناي لوكالة الأناضول التركية للأنباء: "يعاني معظم موكليّ من الاكتئاب أو نوبات الهلع أو يرهقون بسبب روتين حياتهم اليومية، أود تدريب الأشخاص المهتمين الآخرين الذين يحتمل أن يعملوا بنفس وظيفتي وتسليم القفازات الخاصة بي إلى الجيل الجديد".

يمتلك المدرب طرقًا متعددة لمساعدة العملاء على تخفيف التوتر، حيث أن في معظم الأوقات، كل ما يحتاجونه هو شخص ما للتخلص من غضبهم وهو أكثر من سعيد بإلزامه ولكن في بعض الأحيان يكون لديه الحالة المناسبة للعلاج، سوف يرتدي قناعًا من الصورة المطبوعة للشخص الذي يشعر العميل بالضيق منه ويشجعه على الشتائم وإخراج كل إحباطه من هذا الشخص.

يمكن أن تزداد سخونة الأمور، لكن حسن رضا غوناي لا يأخذ الأمر على محمل شخصي أبدًا، إنه دائمًا ما يفكر في جلسات تخفيف التوتر الخاصة به على أنها مشاهد في فيلم، حيث يكون هو والشخص الذي يضربه كشخصيات في فيلم، لذلك فهو لا يشعر أبدًا بالإهانة من اللكم أو الإهانات التي تُلفظ تجاهه.

معظم عملاءه هم من النساء حوالي 70 في المائة، لذلك فهو لا يقلق حقًا بشأن التعرض للأذى، بالإضافة إلى ذلك، يرتدي دائمًا ملابس واقية ويعمل بانتظام للحفاظ على لياقته، حيث يخصص مدرب الإجهاد حوالي 10 إلى 15 دقيقة لكل جلسة ويقبل فقط ما يصل إلى أربعة عملاء في اليوم، كما أنه يحب الأشخاص المهتمين بخدماته، لأنه لا يسمح لأي شخص أن يلكمه، إذا لم يشعر أن لدى شخص ما سببًا كافيًا ليفعل ذلك أو إذا كان هناك من أجل المتعة، فلن يقبل.

حسن رضا جوناي يجعل جميع عملائه يوقعون على وثيقة تفيد بأنه يفعل ذلك طواعية حتى يتمكن العميل من تخفيف التوتر، دون الضغط الإضافي من العواقب القانونية المحتملة، في حالة حدوث إصابات جسدية ويمتلك مدرب الإجهاد التركي موقعه الخاص على الإنترنت وينشر مقاطع فيديو بانتظام على يوتيوب، في حال كنت ترغب في متابعة مآثره عبر الإنترنت. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه