;

هدى قطان تدعو الجميع لدعم القضية الفلسطينية: هذا ما قالته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
هدى قطان تدعو الجميع لدعم القضية الفلسطينية: هذا ما قالته

قامت هدى قطان، خبيرة التجميل الشهيرة، بالتعبير عن رأيها فيما يخص القضية الفلسطينية، حيث أعلنت  خلال حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عن دعمها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني.

ونشرت قطان، عبر حسابها مقطع فيديو لعدد من المظهرات المنددة لما يحدث في فلسطين، وعلقت عليه قائلة في رسالتها: "ما يحدث لأهل فلسطين حقاً يفطر قلبي! يجب أن نجمع أحبابنا ونستخدم أصواتنا لنشر الوعي وتثقيف أنفسنا والآخرين عن ما يحدث هناك".

وتابعت: "في الأيام الماضية، كنت صامتة للغاية بعد رؤية الأشياء التي يمر بها الناس من فلسطين والتي يمرون بها منذ سنوات وسنوات !!".

وأكملت: "لقد حان الوقت لأن يقف العالم من أجل الإنسانية، أن ما يحدث يلمس قلبي حقًا عندما أرى أشخاصًا من هذا الجيل يخرجون إلى الشوارع وينشرون الوعي حول العالم حول الوضع في فلسطين، في هذه المرحلة الحالية يجب أن يكون العالم ضد السياسة".

وطالبت خبيرة التجميل الشهيرة جميع المشاهير ومتابعيها باستخدام منصاتهم لدعم القضية الفلسطينية وما يحدث للأهالي هناك.

الاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين

وذكرت تقارير محلية أن التوتر قد اشتد بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي خلال الأيام الماضية، وتحول إلى نزاع عسكري، حيث قامت عدد من الفصائل الفلسطينية المسلحة بإطلاق صواريخها تجاه إسرائيل، رداً على ما وصفته بأنه انتهاكات بحق المسجد الأقصى والمواطنين الفلسطينيين في حي الشيخ جراح في القدس.

وقد قامت القوات الإسرائيلية بشن غارات جوية كثيفة على قطاع غزة، أسفرت عن مقتل أكثر من 50 فلسطينياً، بينهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 300 آخرين بإصابات مختلفة، كما تدمرت مبان وعمارات سكنية ومقرات تابعة للشرطة الفلسطينية.

ووقعت الاشتباكات الأخيرة بعد صدور قرارات من محاكم إسرائيلية بإخلاء منازل في حي الشيخ جراح شيدها فلسطينيون عام 1956، بناء على مزاعم من جمعيات استيطانية إسرائيلية بأن هذه المنازل أقيمت على أرض كانت مملوكة ليهود قبل عام 1948.

أحداث فلسطين

مؤخراً ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الاعتداءات العنيفة من الجيش الإسرائيلي، على حي الشيخ جراح الذي أصفر عنه اعتقالات العديد من الشباب والرجال، بالإضافة إلى اعتداءات بالضرب على المصلين داخل المسجد الأقصى.

هذه اللقطات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تعاطف الكثير من الفنانين العالمين والعرب، من خلال هاشتاج أنقذوا حي الشيخ جراح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه