;

هاتف "آيفون SE4" الاقتصادي المرتقب.. تسريبات جديدة حول إمكانياته

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
هاتف "آيفون SE4" الاقتصادي المرتقب.. تسريبات جديدة حول إمكانياته

مع اقتراب عام 2024، يترقب عشاق هواتف "آيفون" إصدارا جديدا سيكون اقتصاديا في السعر هذه المرة وبإمكانيات متميزة، ليجمع أركان المعادلة الصعبة التي ينتظرها الكثيرون، ولكن ما هي أبرز هذه الإمكانيات التي سيزخر بها الهاتف الجديد المعروف باسم "آيفون SE4

"ماك رامورز" المعني بأخبار "آبل" نقل بعضا من التسريبات حول هذا الأمر، نقلا  عن مصادر بشركة "أبل".

وقال الموقع إن "آيفون SE4" سيتمّ دعمه بنفس البطاريات التي تمّ دعم هواتف "آيفون 14" بها.

وتشير المصادر إلى أن تصميم "آيفون إس إي 4" سيكون مشابهًا بصورة كبيرة لهاتف "آيفون 14"، ولكن الأبرز هو أنه سيتم دعمه ببطاريات "لي آيون" التي تستخدم في هواتف "آيفون 14".

وستبلغ سعة بطاريات هواتف "آيفون" الاقتصادي الجديد "3279" ميللي أمبير في الساعة؛ بحسب المصادر.

ويدّعي المصدر أن وثائق التصميم الداخلي لهذا الهاتف تؤكّد تلك المعلومات؛ وهو ما يعني أن قدرات بطاريات "آيفون إس إي 4" ستكون أفضل بنحو "1261" ميللي أمبير في الساعة مقارنة بالإصدار السابق "آيفون إس إي 3".

وتوضح المصادر إلى أن شاشات "آيفون إس إي 4" ستكون من نوع "أوليد" مصنعة في شركات "بي أو إس"، لتكون تلك هي المرة الأولى التي تتحول فيها هذه الإصدارات إلى شاشات الكريستال السائل.

كما أن المصادر تؤكد إلى أن الهاتف سيكون متوافقًا مع منافذ شحن "يو إس بي سي" المعيارية العالمية الجديدة.

ومن المنتظر أن يستخدم "آيفون SE4" نفس المواد المستخدمة في "آيفون 14"، بما في ذلك الألومنيوم 6013 T6 واللوحة الخلفية الزجاجية، وشوهدت النماذج الأولية لجهاز "آيفون SE4" باللون الأسود المشابه لمتغير لون منتصف الليل المتوفر لجهاز "آيفون 14"، مما يشير إلى أن اللون الأسود سيكون أحد خيارات الألوان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه