;

نجمات أدمن نشر صور طعامهن الصحي على انستقرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2017
نجمات أدمن نشر صور طعامهن الصحي على انستقرام

الحصول على جسم رشيق أهم شيء يشغل بالنا النجمات باستمرار، وذلك لأن عملهن في الوسط الفني يتطلب دائماً الظهور بشكل أنيق وجذاب من خلال ارتداء أزياء تناسب آخر صيحات الموضة وتظهر أجسامهن الممشوقة.

لذلك تجد أغلب هؤلاء النجمات يحرصن على تناول أطعمة صحية بها نسبة قليلة من الدهون أو خالية تماماً منها، عدم الإيقاع في فخ زيادة الوزن الذي يترتب عليه بعد ذلك ظهورهن بإطلالات يتعرضن من خلالها لانتقادات لاذعة من قبل جمهورهن في الوطن العربي.

نجمات فهمن الحجاب خطأ بارتدائه بهذه الطريقة

فالكل يعلم أن الأطعمة المليئة بالدهون هي أقصر طريق للسمنة وذلك لأنها تحتوي على سعرات حرارية عالية بنسبة تضاعف الموجودة في الكربوهيدرات والبروتينات.

كما أن للدهون الموجودة في الطعام أضرار أخرى تحرص النجمات على تجنبها، ومنها زيادة الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية المتمثلة في الجلطات وارتفاع ضغط الدم، وأمراض أخرى منها عدم القدرة على التنفس أثناء النوم، بالإضافة إلى زيادة فرص الإصابة بالسرطان.

صور صادمة للنجمات أثناء اعتنائهن بجمالهن

على هذا النحو تجد النجمات يعتمدن على أنظمة غذائية تقلل من نسبة الدهون في طعامهم، حتى يكون طعامهم صحي أكثر، وبذلك يتمتعن بجسم رشيق وصحة جيدة جداً.

ومن جانبهن تقوم الكثير من هؤلاء النجمات بنشر صور لطعامهم الصحي مع متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما موقع الصور الشهير انستقرام، لتشجيع جمهورهن على عيش حياة صحية بعيدة كل البعد عن خطر هذه الأمراض.

في هذا الألبوم نعرض لكم نجمات أدمن نشر صور طعامهن الصحي على انستقرام، شاهدوهن بتصفح الصور الموجودة أعلاه.