;

موهبة ألمانية شابة على بعد خطوات قليلة من ريال مدريد

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2017
موهبة ألمانية شابة على بعد خطوات قليلة من ريال مدريد

بعد تألقهم في بطولة أوروبا تحت 21 عاماً وتتويجهم باللقب، باتت مجموعة من لاعبي المنتخب الألماني تحت 21 عاماً محط اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة. فحسب تقارير صحفية إسبانية فإن عملاق الكرة الإسبانية والأوروبية ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الظهير الأيمن للمنتخب الألماني تحت 21 عاما وفريق هوفنهايم، جيريمي توليان.

صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت إن قيمة الصفقة قد تبلغ 20 مليون يورو. ويرغب النادي الملكي في إيجاد بديل مناسب لمدافعه الأيمن دانيلو، المرشح بقوة للانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس.

بيد أن الريال ليس وحده من ينافس على جوهرة هوفنهايم بل إن أندية أخرى مثل تشيلسي ونابولي تضع عينها على هذا اللاعب المميز.

لاعب بمواصفات عالمية

ويرتبط توليان بعقد مع هوفنهايم حتى 2018، وفي حالة فشل الفريق في إقناع لاعبه الشباب بتمديد عقده لمواسم أخرى فإن احتمال انتقاله لفريق آخر هذا الصيف يبقى واردا جدا، لأن اللاعب سيصبح حرا العام المقبل، ويمكنه الانتقال لأي فريق دون أن يستفيد ناديه الحالي من أي عائد مالي.

ويملك توليان كل المقومات التي تسمح له باللعب بكبرى الأندية الأوروبية، فهو لاعب سريع ويلعب بالقدمين، وبالتالي يمكنه اللعب كظهير أيمن أو ظهير أيسر، أو حتى في مركز قلب دفاع. وبدن شك فإن الكثير من المدربين يسعدون بلاعبين يملكون مميزات كهذه، بحيث يمكن توظيفهم في مراكز مختلفة حسب ظروف كل مباراة.

مستقبل واعد

وأظهر توليان مستوى كبيراً في بطولة أوروبا تحت 21 عاما التي جرت مؤخراً في بولندا. وحاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت ألمانيا والدنمارك، علما أنه ليس أمراً معتاداً دائماً أن يحصل لاعب بمركز الظهير الأيمن على لقب رجل المباراة. إضافة لذلك صنع توليان ثلاثة أهداف في تلك البطولة بما فيها هدف الفوز في المباراة النهائية، الذي سجله زميله ميتشيل فايزر في شباك المنتخب الإسباني.

وبالرغم من أن توليان لم يتجاوز سن الـ22 عاماً إلا أنه تذوق طعم التتويج بالألقاب أكثر من مرة؛ فبالإضافة إلى فوزه مع المانشافت مؤخراً ببطولة أوروبا تحت 21 عاماً، كان توليان ضمن تشكيلة المنتخب الأولمبي الألماني الذي أحرز الميدالية الفضية في أولمبياد ريو دي جانيرو، كما سيشارك مع فريقه هوفنهايم الموسم المقبل في التصفيات المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا. ويرشح الكثيرون توليان للدخول في منافسة مع الدولي الألماني يوزوا كيميش على مركز الظهير الأيمن بالمنتخب الألماني الأول بعد اعتزال القائد فيليب لام.

وبدون شك فإن مستقبلاً واعداً ينتظر هذا اللاعب الشباب، حيث يتوقع الخبراء أن لا يطول به المقام بفريقه الحالي هوفنهايم. فهل سيكون النادي الملكي هو وجهة توليان المقبلة؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه