;

مطربة مصرية تحيي حفل إعادة انتخاب إيمانويل ماكرون رئيسا لفرنسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
مطربة مصرية تحيي حفل إعادة انتخاب إيمانويل ماكرون رئيسا لفرنسا

أحيت المطربة المصرية فرح الديباني، حفل إعادة انتخاب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لدورة رئاسية ثانية، والذي عقد مساء أمس الأحد.

وأدت المطربة المصرية النشيد الوطني الفرنسي أمام عشرات الآلاف من الجمهور المحتشد للاحتفال بفوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالانتخابات الرئاسية. 

وخطفت الأوبرالية العالمية "الميزو سوبرانو" فرح الديبانى الأنظار، بعدما دعاها الرئيس ماكرون بنفسه للغناء عقب خطاب النصر الذي ألقاه، وسط تفاعل الحضور مع أدائها المتميز.

وأثنى الرئيس الفرنسي على أداء "الميزو سوبرانو" المصرية، وقام بتقبيل يدها عقب انتهائها من غناء النشيد الوطني الفرنسي، وسط تعالي صيحات الهتافات من الجمهور.

واحتفت الصحافة الفرنسية بالظهور المميز للمطربة المصرية الشابة، وثقتها خلال أدائها النشيد الوطني الفرنسي أمام الملايين الذين تابعوا الحفل حول العالم، منها ما كتبته صحيفة "باريس ماتش"، والذي قالت خلال تقريراً عن الحفل إن "غناء فرح الديباني خلال حفل النصر كان مذهلا"، فضلا عن تخصيص تقرير كامل عن قصة كفاح المطربة المصرية.

مطربة مصرية تحيي حفل إعادة انتخاب إيمانويل ماكرون رئيسا لفرنسا

وعلى نفس منوال "باريس ماتش"، نشرت صحيفة "لو باريزيان" الذي تعد واحدة من أكثر الصحف انتشارا في فرنسا، تقرير كامل عن المطربة المصرية فرح الديباني.

من هي الأوبرالية المصرية فرح الديباني؟ 

نشأت "الميزو سوبرانو" المصرية فرح الديباني في محافظة الإسكندرية وتخرجت من المدرسة الألمانية للموسيقى.

وبعد تشجيع أسرتها لها علي الاستمرار في الغناء، قررت أن تبدأ من الصفر وتتعلم قواعد الغناء.

وبدأت مسيرتها مع الغناء في عمر السابعة ولفتت أنظار عائلتها التي أصرت على دخولها المجال الفني.

والتحقت "الديباني" بأوبرا باريس عام 2016، وهي أول عربية تفوز بجائزة أفضل مغنية أوبرا شابة، من أوبرا باريس في العام 2019، و‏تفوقت على حوالي 800 شخص نافسوا معها على جائزة أفضل مغنية أوبرا شابة.

واختارتها مجلة عالم الاوبرا في المانيا كأفضل موهبة أوبرالية شابة وحصلت علي جائزة مؤسسة فاجنر وغنت علي خشبة مسرح الكوميديا الأوبرالية في برلين.

وتم تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مؤتمر الشباب فى شرم الشيخ لمشوارها الفنى الحافل بالنجاحات.

وحاليا تُعتبر نجمة مصرية عربية عالمية في سماء أوروبا.

يشار إلى أـن المرشحة الرئاسة مارين لوبان، قد أقرت بهزيمتها أمام "ماكرون"، مساء أمس، ليفوز بذلك الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بفترة رئاسية ثانية، تعهد خلالها بتحقيق الوحدة لكل الفرنسيين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه