;

كندة علوش: قررت الابتعاد عن الأعمال الفنية لرعاية طفلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
كندة علوش: قررت الابتعاد عن الأعمال الفنية لرعاية طفلي

 كشفت الفنانة كندة علوش عن تفرغها التام الفترة القادمة لرعاية صغيرها كريم.

كشفت علوش خلال تصريحات لها عن قرارها وقالت: "في الفترة القادمة لن أشارك في أي أعمال وأفضل قضاء وقت أكثر في البيت مع كريم، لأنه يحتاج وجودي في هذه الفترة.".

وتابعت: "أشعر أن أبني كريم مظلوم فلذلك قررت التفرغ لرعايته ورعاية حياة"، وعن موعد عودتها قالت: " عندما يأتي الوقت المناسب سأعود لأعمالي الفنية، وحاليا تعرض علي موضوعات أحبها وأضطر للاعتذار.".

في شهر سبتمبر الماضي، كشفت الفنانة السورية عن استقبالها طفلها الثاني كريم، وقالت حينها أن الله رزقها وزوجها ابنهما كريم عمرو يوسف، والذي وُلد قبل موعده الطبيعي بثلاثة أشهر كاملة، مما أدى لبقائه في الحضّانة بسبب صغر حجمه.

وأوضحت كندة علوش أن هذه التجربة كانت مؤلمة، لافتة إلى أنها كانت تعاني خلال هذه المدة بسبب بقاء ابنها بعيدا عنها، موجهة رسالة شكر لله ولجميع الأطباء الذين ساعدوا في شفائه

وحينها علقت على الصورة التي نشرتها عبر موقع التدوين تويتر، وقالت: "الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام الي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس...".

وكانت علوش مؤخراً، احتفلت بنجاح فيلمها نزوح من بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم، مديرة التصوير هيلين لوفار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه