;

كل ما تكبر تحلى.. نجمات حطمن الرقم القياسي في الجمال كلما تقدمن بالعمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
كل ما تكبر تحلى.. نجمات حطمن الرقم القياسي في الجمال كلما تقدمن بالعمر

كل ما تكبر تحلى، هذه الأغنية الشهيرة للنجم العراقي كاظم الساهر، التي تنطبق على بعض النجمات، اللاتي يحرصن دائمًا على الظهور في أكمل وجه، يحاولن التجديد سواء في صيحات الأزياء والشعر والمكياج وغيرها، بجانب اتباعهن بعض الأنظمة الغذائية الصارمة، التي تجعلهن دائمًا في تألق.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، على بعض الصور لنجمات هوليوود، كلما تقدمن في العمر زادوا جمالاً، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أنجلينا جولي

الحفاظ على الرشاقة وعدم حدوث زيادة في الوزن، من أهم الأشياء التي تهتم بها النجمة العالمية إنجلينا جولي، إذ تحرص على اتباع نظام غذائي صارم بجانب ممارسة التمارين الرياضية.

كما أنها تحرص على التجديد في أزيائها وتسريحة الشعر والمكياج وخلافه، هذه الأمور التي تجعلها دائمًا متألقة، على الرغم من تقدمها في العمر.

بيونسيه

دائمًا كانت تثير الجدل بسبب رشاقتها، خاصة في أغنية Love On Top، التي كانت ترقص بحركات صعبة، هي كانت في الأشهر الأولى من الحمل، هذا الأمر الذي كان جريء للغاية بالنسبة لبعض السيدات، لكن في نفس الوقت، استطاعت أن تعود من جديد بعد الحمل والولادة، دون أن يحدث في ملامحها وجسدها بعض المتغيرات المزعجة بالنسبة للسيدات.

جينيفر لوبيز

عندما نتحدث عن الرشاقة، عليك بذكر اسم النجمة العالمية جينيفر لوبيز، التي تشتهر برشاقتها وقوامها الممشوق، على الرغم من تقدمها بالعمر، لكنها ما زالت تحافظ على وزنها والعناية ببشرتها.

نشرت النجمة جينيفر لوبيز، صورة لها من حفل عيد ميلادها الـ51 العام الماضي، حيث علق الكثيرون على ملامحها الثلاثينية، إنها حقًا أثبتت أن العمر مجرد رقم.

ساندرا بولوك

البساطة عنوان النجمة ساندرا بولوك، فهي من النجمات التي تتبع بعض الحيل البسيطة، سواء في الملابس أو اختيارها للمكياج، لكنها عندما تظهر على شاشات السينما والتلفزيون، أو السجاد الحمراء، ستجد أن تقدمها في العمر ما هو إلا مجرد رقم على الأوراق.

ليدي غاغا

سواء كنت تتفق أو تختلف مع إطلالات النجمة ليدي غاغا، لكن لا يمكن إنكار مدى رشاقتها وجاذبيتها، فهي تعتاد دائمًا على الظهور في أكمل وجه، فهي تحرص على الاعتناء ببشرتها وقوامها، تلك العوامل التي تجعلها تبدو امرأة بكامل جاذبيتها.

كيت وينسليت

هل ما زالت تتذكر بطلة فيلم تيتانيك الشهير؟، التي خطفت القلوب بسحرها الجذاب، رشاقتها التي تجعلها دائمًا تبدو أصغر سنًا عن عمرها، فهي من النجمات اللاتي يهتمن جيدًا بإطلالاتهن، خاصة في الظهور الرسمي على السجادة الحمراء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه