;

فيديو: طريق يغني عندما يسير قائدو السيارات طبق السرعة المقررة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
فيديو: طريق يغني عندما يسير قائدو السيارات طبق السرعة المقررة

عاد مقطع فيديو قديم للانتشار على نطاق واسع مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يوثق طريقاً في المجر يغني عندما تمر عليه سيارة بالسرعة المناسبة.

يُطلق عليه الطريق 37، ويقع في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد، ويمتد بين بلدتين، على الحدود مع سلوفاكيا ويؤدي إلى منطقة نبيذ توكاج الشهيرة.

عندما تمر السيارة عبر الطريق بالسرعة الصحيحة، يمكن سماع أغنية شعبية بعنوان Erik a szolo (العنب ينضج) على امتداد الطريق.

تم تشييد الطريق في مقاطعة سوموجي المجرية قبل عامين وانتشرت مقاطع الفيديو للطريق على نطاق واسع في ذلك الوقت. لكن عاد فيديو للطريق للانتشار مرة أخرى الآن. ومنذ نشر المقطع، حصد ملايين المشاهدات.

من الجدير بالذكر، أن الحد الأقصى للسرعة على هذا الطريق السريع 80 كم / ساعة. ويحتوي الأسفلت على سلسلة من التلال على الطريق، حيث يلعب الاحتكاك بين الطريق والإطارات اللحن عندما تعبرها السيارة بالسرعة المثالية. ولكن إذا تحرك السائق بشكل أسرع أو أبطأ، فستكون الموسيقى غير كاملة أو مشوهة.

تفاعل أيضاً رواد الإنترنت مع مقطع الفيديو المنشور في قسم التعليقات. تساءل أحد المستخدمين "لذا، إذا كنت أقود السيارة بشكل أسرع، فسوف يغني ببساطة بوتيرة أعلى؟". وكتب آخر "لقد قدت سيارتي على هذا الطريق. المجر بلد جميل وأناس رائعين".

قامت دول أخرى أيضًا بمثل هذه التجارب. حيث تم بناء أول طريق موسيقي معروف في جيلينج الدنماركية في عام 1995. وفي فرنسا ، تم بناء طريق موسيقي مع 28 نغمة في ضاحية فيلبانت، في عام 2000.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه