;

فيديو.. بهذه الخدعة البسيطة ستحصل على آخر قطرة من زجاجة الكاتشاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
فيديو.. بهذه الخدعة البسيطة ستحصل على آخر قطرة من زجاجة الكاتشاب

أتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، تقديم مختلف أنواع المحتوى، ومن أكثر مقاطع الفيديو انتشاراً، هي التي تقدم نصائح عملية بسيطة للمساعدة في التفاصيل اليومية. وعندما يجمع المحتوى المقدم بين المنفعة والمفاجأة وحل المشكلات، فإنه ينتشر على نطاق واسع. حيث أنه لا يوفر قيمة عملية فحسب، بل يفاجئ الجمهور أيضًا ويشركه من خلال تقديم حلول مبتكرة للمشاكل اليومية.

كشفت كيسي ريجر، وهو منشئة محتوى شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، عن حيلة ذكية بسيطة، يمكنك من خلالها الحصول على الكاتشاب من الزجاجة لآخر قطرة، في مقطع فيديو شاهده آلاف الأشخاص.

وقالت كيسي في بداية مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 24 ثانية والذي نشرته على صفحتها الشخصية على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام "حسنًا، رأيت شخصًا يفعل ذلك على تيك توك، واعتقدت أنها حيلة عبقرية. لذا، سأجربها". وأضافت "أنت تعرف عندما تريد القطرة الأخيرة من الكاتشب، فيضرب معظم الناس الزجاجة على راحة أيديهم" وأوضحت أن هناك طريقة أسهل وأكثر عملية وابتكاراً.

ثم أمسكت بزجاجة الكاتشب من قاعدتها وأدارت ذراعها اليسرى في حركة عكس اتجاه عقارب الساعة سبع مرات. حيث دفعت قوة الطرد المركزي الكاتشب إلى أسفل عنق الزجاجة، مما جعل ارتكازه عند عنق الزجاجة أسهل. وقالت في نهاية الفيديو بعد نجاح الحيلة "كم هذا رائع، أليس كذلك؟ كم هو رائع؟".

حقق الفيديو انتشاراً على نطاق واسع، حيث حصد أكثر من 50000 مشاهدة وأكثر من 2000 إعجاب والعديد من التعليقات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه