;

عش متعة التسوق الإلكتروني مع YOY BUY بعروضه وخصوماته الرائعة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 أبريل 2017
عش متعة التسوق الإلكتروني مع YOY BUY بعروضه وخصوماته الرائعة

إذا كنت تفضل التسوق الإلكتروني بدلاً من التجول على قدميك لساعات طويلة والاختيار بشكل عشوائي دون أن تمتلك قدرة حقيقية على التفرقة بين جودة الخامات والتصميمات، فإن موقع www.yoybuy.com يقدم لك تجربة استثنائية ممتعة.

ويمتاز موقع yoybuy بأنه يعرض جميع أنواع المنتجات الخاصة بأشهر المتاجر الصينية المعروفة بجودة إنتاجها العالية، بدءاً من الملابس والاكسسوارات وحتى الأدوات التكنولوجية والأغراض المنزلية الأخرى.

أما أهم ما يميز موقع yoybuy عن مواقع التسوق الإلكتروني الأخرى، فهو قسم Best Selling "أفضل المبيعات" الذي يقدم تسهيلات وخصومات مادية ضخمة على أكثر السلع الرائجة.

الموقع يقدم لك سلسلة من الخدمات والتيسيرات اللا نهائية، فمع أول عملية شراء لك، ثم قيامك بتقييم التجربة يفتح لك الموقع حساباً خاصاً يضيف إليه مجموعة من النقاط مع كل عملية حتى تحصل على حسومات خاصة.

كما يمنح الموقع أيضاً خصومات خاصة تصل نسبتها إلى 10% للأعضاء المسجلين مجاناً، كما يمنح خصم إضافي نسبته 10% من قيمة المشتريات للأعضاء المميزين VIP.

أما إذا قمت بترشيح الموقع لأصدقائك المقربين، فإنك تحصل على خصم قيمته 5 دولارات، وهناك خصم آخر لعملاء SVIP  تصل قيمته إلى 8% من مجمل الفاتورة الشرائية!

yoy buy تسوق عبر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه