عش أجواء الهالوين مع سكيب ذا روم وفوبيا في سيتي مول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
عش أجواء الهالوين مع سكيب ذا روم وفوبيا في سيتي مول

اقترب عيد الهالوين، وبدأ الكثيرون في البحث عن شيء جديد ومثير يقومون بتجربته هذا العام، فإذا كنت واحداً من الباحثين عن المتعة والتشويق في الهالوين، فلا داعي للبحث طويلاً، حيث أن كل ما تريده وأكثر في انتظارك في سكيب ذا روم.

فإن سكيب ذا روم وفوبيا قررتا الاحتفال معكم ومشاركتكم أجواء الهالوين هذا العام، ومن أجل هذا قامتا بإطلاق فعالية مميزة وفريدة من نوعها، سترفع مستويات هرمون الأدرينالين في أجسامكم، في سيتي مول- عمان- الأردن.

ولأن كل لعبة هروب في سكيب ذا روم فريدة من نوعها، وكل غرفة لها موضوعها الخاص بها، وطريقة سردها المختلفة، التي ستغمركم في تجربة لا مثيل لها، فإن سكيب ذا روم وفوبيا تقدمان لكم تجربة جديدة وفريدة في الهالوين، والتي تحمل اسم ذا ماد هاوس، حيث يتم فيها تقديم تحديات مبتكرة تشاهدونها لأول مرة، والتي ستجعلكم تقضون ليلة ممتعة ومشوقة إلى أقصى حد.

ففي غرفة ذا ماد هاوس، ستكونون في سباق مع الوقت لحل مجموعة جديدة ومختلفة تماماً من الألغاز الغامضة، من أجل الفوز في المغامرة، ومغادرة الغرفة خلال 15 دقيقة فقط.

عش أجواء الهالوين مع سكيب ذا روم وفوبيا في سيتي مول

ولكن الأمر لن يكون بالسهولة التي قد تتوقعونها، فلا هالوين بدون لحظات مرعبة ومخيفة، وسكيب ذا روم وفوبيا سيتيحان لكم عيش مغامرة هالوين في غرفة ذا ماد هاوس ستظلون تتذكرونها طوال العمر.

لذا فإن الهروب من هذه الغرفة لن يكون سهلاً أو بسيطاً، وسيحتاج منكم الأمر إلى شجاعة حقيقية من أجل مواجهة اللحظات المرعبة والمخيفة التي ستظهر أمامكم فجأة بدون سابق إنذار، ليكون عليكم ضبط أعصابكم إلى أقصى حد، والسيطرة على أفكاركم وتنظيمها، لإكمال المغامرة في الوقت المطلوب.

وبالطبع، ولأن إثارة الهالوين لا تكتمل إلا بمشاركتها مع الآخرين، فيمكنكم خوض مغامرة ذا ماد هاوس مع أصدقائكم المقربين، كما تستطيعون حجز التذاكر، التي تتوفر بأسعار تنافسية، وإهدائها إلى أحبتكم، لتكون بمثابة هدية هالوين لا يمكن نسيانها أبداً.

ويمكنكم الآن تجربة مغامرة الهالوين المثيرة ذا ماد هاوس في سكيب ذا روم في سيتي مول- عمان- الأردن، والتي ستكون متوفرة لمدة شهر كامل، وذلك بداية من يوم 19 أكتوبر 2021، وحتى يوم 19 نوفمبر 2021.

ولأنهما يهدفان إلى إرضاء جميع العملاء، وتوفير أفضل المغامرات بأسعار في متناول الجميع، فإن سكيب ذا روم وفوبيا يوفران مغامرة ذا ماد هاوس المشوقة الخاصة بالهالوين بسعر تنافسي يبلغ بـ 8 دنانير فقط، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 20% لعيش مغامرات سكيب ذا روم في الأفرع الرئيسية في الصويفية وعبدون.

عش أجواء الهالوين مع سكيب ذا روم وفوبيا في سيتي مول