;

طفلة بريطانية تخطف الأنظار من متسابقي عرب غوت تالنت بعرض سحري لا يُصدق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
طفلة بريطانية تخطف الأنظار من متسابقي عرب غوت تالنت بعرض سحري لا يُصدق

في غضون بضع أيام فقط، أصبحت الطفلة البريطانية إيسي سيمسون هي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بلا منازع وذلك بعد عرضها السحري في برنامج Britain's Got Talent.

ورغم الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها "عرب غوت تالنت" الذي يعتبر النسخة العربية من البرنامج الشهير، إلا أن النشطاء العرب انبهروا أيضاً بموهبة الساحرة الصغيرة إيسي سيمسون الاستثنائية، خاصة بعد عرضها الذي يحبس الأنفاس في أحدث حلقات البرنامج البريطاني.

شاهد أيضاً: فيديو ساحر تونسي يجعل عروسه تطير في الهواء أمام الجميع في حفل زفافهما

وبدأت إيسي عرضها السحري بتوزيع ثلاثة من كتبها المفضلة، التي أخرجتها من صندوقٍ من الورق المقوَّى، على أعضاء لجنة التحكيم.

ثم طلبت من سايمون كويل، أحد أعضاء اللجنة، تحريك الصندوق، لكنه اكتشف أنَّ الصندوق لا يمكن تحريكه قيد أنملة، وتساءل عن سر عجزه عن تحريك الصندوق.

قد يعجبك أيضاً: فيديو الساحر الياباني الذي أرعب الحكام في برنامج America' Got Talent!

وبعد ذلك، عادت إيسي إلى الصندوق ولم تُخرج منه سوى مجموعة من أوراق اللعب، ثم استطاعت وضعه على الأرض بسهولةٍ بالغة، تاركةً سايمون في حالة من الدهشة.

إيسي سيمسون طلبت بعد ذلك من سايمون اختيار ورقةٍ من أوراق اللعب، ثم طلبت منه اختيار كتابٍ من الثلاثة كتب، وتحديد رقم صفحةٍ عشوائي.

وبعد أن اختار سايمون الكتاب الموجود مع أليشا ديكسون، عضوة أخرى في لجنة التحكيم، طلبت إيسي من أليشا أن تختار كلمةً عشوائية من الصفحة التي حددها سايمون، وكانت الكلمة "Kettle".

طالع أيضاً: فيديو أقوى خدعة سحرية بواسطة دراجة نارية.. لن تصدق ما ستراه من أول مرة

وكشفت إيسي أنها قبل أن تدخل إلى المسرح وتبدأ في أداء عرضها، كانت قد كتبت كلمة على لوحةٍ سوداء موجودة خلفها على المسرح، ومُغطاة بقطعة قماش كبيرة.

وكانت المفاجأة حين أزالت إيسي قطعة القماش عن اللوحة، لتظهر عليها كلمة "Kettle"، فوقف أعضاء لجنة التحكيم على أقدامهم من فرط الاندهاش.

ثم نزعت الساحرة الصغيرة معطفها ليظهر تي شيرت عليه صورة سايمون وهو يُمسِك إحدى أوراق اللعب، وكانت هي الورقة نفسها التي اختارها سايمون عشوائياً.

وعقَّب سايمون على أداء إيسي قائلاً: "أشعر وكأنني أمام النسخة الحقيقية من هاري بوتر، أنتِ رائعة، بل أكثر من رائعة".

وقالت أماندا هولدن، إحدى عضوات لجنة التحكيم،: "لقد أحرجتِ العديد من السَّحرة الكبار بروعة أدائِك"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه