;

صور: نجمات عرب اخترن أحذية عملاقة بمقاسات أكبر بكثير من حجم أرجلهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
صور: نجمات عرب اخترن أحذية عملاقة بمقاسات أكبر بكثير من حجم أرجلهن

تبحث بعض النجمات عن الراحة مهما كلف الأمر، لذلك تختار بعض النجمات أحذية أكبر بكثير من المقاس الطبيعي الذي يمكن لأي امرأة أن تختاره، شاهدوا بالصور الدليل على أن أحذية النجمات أكبر من المقاس العادي.

إطلالات النجمات

تختار النجمة أمل العوضي في مختلف المناسبات حذاء أكبر مقاساً بخاصة وأنها من عشاق الكعب العالي لذلك توفر لنفسها القليل من الراحة بالاعتماد على هذه الحيلة، لكن الحذاء الأوسع كاد أن يضعها في ورطة خلال جلسة تصوير ظهر فيها بوضوح أن الحذاء واسع للغاية وكاد يسقط من أقدامها.

أيضاً النجمة أمل بشوشة تفضل في مختلف الأوقات الاعتماد على حذاء واسع ومريح بدلاً من الحذاء الذي يناسب مقاسها تماماً وهو ما ظهر في العديد من الصور وجلسات التصوير.

الأمر لا يقتصر فقط على الأحذية ذات الكعب العالي، فبعض النجمات يخترن أحذية مسطحة بمقاسات كبيرة مثل ليلى الفايد التي ترتدي أحذية واسعة حتى وإن كانت مسطحة ومفتوحة تتناسب مع فصل الصيف كي لا تسبب لها أي مشاكل.

على نفس النهج نجد الممثلة السورية كندة حنا التي تختار أحذية مسطحة أكبر من مقاسها الطبيعي لضمان المزيد من الراحة وتجنب مشاكل القدم مثل التورم والبثور.

ريا أبي راشد

على الرغم من اعتماد الإعلامية الجميلة ريا أبي راشد على إطلالات ساحرة ومميزة بخاصة بعد فقدانها الكثير من الوزن إلا أنها تعتمد دائماً على أحذية واسعة وذلك بسبب طبيعة عملها التي تقتضي الوقوف لساعات طويلة والحركة الدائمة وبالتأكيد المقاسات الأكبر توفر راحة أكثر.

ولنفس السبب تختار الإعلامية المميزة ديالا مكي أحذية واسعة حتى وإن كانت بعيدة عن العمل والظهور أمام الكاميرات لتضمن لنفسها القدر الأكبر من الراحة والسلامة.

شاهدوا صور توضح أن النجمات العرب يخترن أحذية أكبر من المقاس الطبيعي بكثير.