;

صور: أغرب عرض أزياء في العالم .. ملابس نيونية تتوهج في الظلام

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2019
عرض أزياء مضئ

شهدت باريس عرض أزياء للموضة اتسم بالغرابة والضخامة، لأثواب براقة فوسفورية، حملت توقيع أنطوني فاكاريللو المدير الإبداعي لدار إيف سان لوران.

والعرض المذهل الذي دام لمدة 20 دقيقة فقط، تضمن العديد من أثواب السهرة القصيرة التي دخلت عليها القصات غير المتوازية واللمسات البرّاقة بالإضافة إلى الكشاكش، أما الإطلالات الرجالية فغلب عليها اللون الأسود وترافقت بعضها مع أوشحة ضخمة فيما تزيّن بعضها الآخر بلمسات برّاقة.

التصاميم التي تميزت بالنيون المتوهج، لم تكن وحدها ما مميز العرض، بل شكلت أيضاً الأحذية ذات الكعب العالي والنظارات، محط اهتمام العديد من الأشخاص.

واستخدم في العرض الضخم، ألواح المرايا الكبيرة، التي أضفت أبعاداً متعددة على إطلالات العارضات، فيما قامت الشاشات العملاقة التي استُحضرت للمناسبة والأشعة ما فوق البنفسجية التي استُعملت في الإضاءة بإضفاء لمسات من الغرابة على أجواء العرض وعارضات الأزياء.

وقد جاء استعمال الألوان النيونية والأضواء الفوسفورية ليحوّل العرض في قسمه الأخير إلى مشهديّة بعيدة عن الواقع وأقرب إلى القصص الخيالية أو الأفلام الهوليوودية.

وتنوعت الأزياء بين المعاطف الطويلة، والفساتين القصيرة البرّاقة والمزينة بالريش، بالإضافة إلى السترات الرسمية التي تميزت بخطوطها العريضة بين اللونين الأسود والأبيض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه