;

شقيقتي هنا الزاهد تتفوقان عليها جمالاً وسحراً بطابع أوروبي عربي أشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2016
هنا الزاهد

بعد المجهود الكبير الذي بذلته الممثلة الشابة ابنة  زوجة الممثل المحبوب طلعت زكريا وخاصة في تأديتها لشخصية "نيفين" في مسلسل "مأمون وشركاه" بطولة النجمين عادل إمام و لبلبة أصبح اسمها يتردد ويتكرر في كثير من المواقع الالكترونية والتقايريرالصحفية التي تشيد بجمالها ومجهوردها في إثبات نفسها وموهبتها في الوسط الفني وقد تمكنت حقاً هذه الحورية الجميلة من كسب قلوب المشاهدين العرب خلال فترة وجيزة جداً!

هذه المراهقة المشاكسة التي رأيناها صغيرة في كليب "بابا فين" و يوميات ونيس وغيرها الكثير من الأفلام والمسلسلات اكتشفنا بعد فترة أن لديها شقيقات لا يقلن جاذبية وسحر وجمال عن أختهن هنا وأسماءهن فرح ونور!

فرح ونور يتمتعن بالجمال الأوروبي والغربي، حيث أن فرح تعتبر توأم هنا فهي لا تختلف عنها سوى بستايل الشعر ولها ذات الشعر والعيون وشكل الوجه تقريباً، فهما صاحبتا جمال أوروبي ساحر!

وإنما هي نور التي تختلف قليلاً عنهما فهي تتمتع بجمال عربي بحت يختصر بالعيون العسلية والشعر الأسود!

نجمات عربيات لمعن هذه السنة بأعمالهن لكن صورهن القديمة صادمة... نادين نجيم غير متوقعة ستفاجئكم!

تمكن هؤلاء الحوريات الثلاث من جذب أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الانستغرام وجمع أكثر من مئات الآلاف من المتابعين.

أما والدتهن شيرين والتي هي زوجة الممثل الكوميدي طلعت زكريا فهي تحرص دائماً على نشر صورها مع بناتها على الانستغرام أيضاً وتحظى بمتابعة جيدة جداً.

شاهدوا صور هنا وفرح ونور ووالدتهن شيرين وشاركونا آراءكم:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه