;

خلاف بين الأقارب يحول حفل زفاف في تركيا إلى كارثة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
خلاف بين الأقارب يحول حفل زفاف في تركيا إلى كارثة

خلاف بين الأقارب يحول حفل زفاف في تركيا إلى كارثة، تسبب خلاف نشب بين أقارب العريس وعروسه في تركيا إلى تحول حفل زفافهما إلى كارثة وصلت إلى المستشفيات وأقسام الشرطة.

حفل زفاف

وتحولت صالة أفراح في منطقة تشورلو في ولاية تكيرداج التركية إلى ساحة معركة بعد شجار بدء بين أقارب العروسين تعود أسبابه في الأصل إلى خلاف بين العريس وعروسه وتدخل في أقارب كليهما.

وتم إلغاء حفل الزفاف بعد تبادل الأقارب للسب والشتائم وتحول حفل الزفاف إلى معركة وصدام بالأيدي والكراسي وهو ما تسبب في التواصل مع الشرطة خاصة بعد إصابة أقرباء العروس بجروح، لكن واحداً منهم فقط تمّ نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبدل من توجه العروسين إلى منزلهما تم نقلهما إلى مركزٍ للشرطة للإدلاء بشهادتهما حول الشجار الذي شهده حفل الزفاف وقد تمّ إطلاق سراحهما لاحقاً على الفور. ولم يدلِ العريس وعروسه بأي تصريحات لوسائل الإعلام حتى الآن كما لم يعرف فيما لو أنهما دخلا عش الزوجية بالفعل أم لا.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، صور سيارات الإسعاف والشرطة التي وصلت إلى صالة الأفراح، وعلّق بعضها عليهم ساخراً: "أول زواج في البلاد يبدأ بسيارة إسعاف وشرطة" وعلق أخر: "هكذا يباركون زواج قريبيهما".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه