;

حزام WWE وسلحفاة حية.. أغرب المفقودات بسيارات أوبر خلال 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
حزام WWE وسلحفاة حية.. أغرب المفقودات بسيارات أوبر خلال 2023

كشف مؤشر أوبر السنوي للمفقودات، عن المقتنيات الأكثر غرابة التي تركت في سيارات النقل التشاركي خلال العام الماضي، بما في ذلك حزام WWE، وأصفاداً شرطية، وسلحفاة حية.

قائمة المفقودات الأكثر شيوعا

وفي النسخة الثامنة من موجز "أوبر" لأكثر الاكتشافات إثارة للدهشة والمقتنيات الشائعة المفقودة، تصدرت الملابس، والأمتعة، والسماعات، والمحافظ النقدية، والمجوهرات، والهواتف، والكاميرات، والأجهزة اللوحية، والكتب، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ولوازم السجائر الإلكترونية قائمة المفقودات الأكثر شيوعاً التي أبلغ عنها الركاب.

قائمة المفقودات الأكثر غرابة

أما بالنسبة للأغراض الأكثر "غرابة" التي تم العثور عليها، فتضم القائمة شعراً مستعاراً، وصلصة حارة مع جهاز لقياس نسبة الكحول في النفس، وورقة شجر "يحتاجها صاحبها بشدة"، وعبوتين تحتويان على عناكب، ومروحة يدوية تحمل صورة المغنية بيونسيه.

  • اقرأ أيضاً

مراهق بريطاني يفجع بلاده بقطع شجرة تاريخية ثمينة.. والشرطة تعتقله

كما ضمت القائمة قطة من الخزف، وجرة محار، وبطانية مطبوع عليها صورة صاحبها مع كلبه، وهيكل عظمي صغير للفئران، وشمعة مكتوب عليها "أراك في المحكمة"، وضرس صناعي، وعلبة رمادية تحتوي على غرسات جراحية.

مقتنيات أخرى 

ومن بين المقتنيات الأخرى التي تم العثور عليها، أصفادًا شرطية، وسلحفاة حية، وخرز للخصر مع جهاز لبخار الطعام المكسيكي، وحبوب منع الحمل الخاصة بـ"صديقة" لأحد الركاب، وصندوق صغير يحتوي على تمثال، ومجداف للوقوف على لوح التجديف.

وكذلك ضمت قائمة المقتنيات الأخرى لوحة فنية من عالم البحار "سيوورلد"، وبرنامج عرض لمسرحية "سبامالوت" التي عُرضت في مركز كينيدي، وروبوت، وحبوب منع الحمل من نوع "بلان بي"، وذيل ثعلب مصنوع من الفراء، وتوقيع للمغنية تايلور سويفت، وجهاز استشعار للغازات، وملصق لهيلاري كلينتون، وحزام بطولة WWE، وسياج حديقة، ومحرك سيارة جيب ليبرتي".

أغرب المأكولات المفقودة

أما قائمة أغرب المأكولات المفقودة فشملت توت بري باهظ الثمن كان آخر ما تبقى في المتجر، وزبدة الثوم من مطعم "بينيانا" الشهير، وصينية فطيرة لحم.

وورد في التقرير إبلاغ أحد الركاب شديد النسيان عن فقدان ملابسه الداخلية، وخبز، وعلبة من لحم الخنزير والمايونيز.

  • اقرأ أيضاً

تعرف على أغنى 7 حيوانات في العالم.. "غونتر" ثروته 500 مليون دولار

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه