;

حالة الطقس في الإمارات الاثنين 18-3

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
حالة الطقس في الإمارات الاثنين 18-3

أعلن المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس في الإمارات، اليوم الاثنين، أن يكون صحوًا إلى غائم جزئي وغائم أحياناً على بعض المناطق الغربية والجزر، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، مصاحبة لسحب شرق بعد الظهر، ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية. 

توقعات حالة الطقس في الإمارات الاثنين 18 مارس

يتوقع المركز الوطني للأرصاد في بيانه اليومي، أن يكون حالة الطقس صحواً إلى غائم جزئي وغائم أحياناً على بعض المناطق الغربية والجزر. 
مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، تظهر السحب شرقاً بعد الظهر، ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة. 
وذكر المركز الوطني للأرصاد، أن تكون حركة الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية/ 10 إلى 20 كم/س، تصل إلى 20 كم/س، ويكون البحر في الخليج العربي خفيف الموج، فيما يحدث المد الأول عند الساعة 05:51 والجزر الأول عند الساعة 14:07، أما بحر عمان فيكون أيضاً خفيف الموج، ويحدث المد الأول عند الساعة 18:34 والمد الثاني عند الساعة 03:58، والجزر الأول عند الساعة 10:41 والجزر الثاني عند الساعة 23:57.

حالة الطقس في الإمارات الثلاثاء 19-3

رطب صباحاً على بعض المناطق الساحلية، صحو إلى غائم جزئي وغائم أحياناً على الجزر وبعض المناطق الغربية. 
الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحيانًا وسرعتها من 10 إلى 15 تصل إلى 35 كم/س.
وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

حالة الطقس في الإمارات الأربعاء 20-3

غائم جزئي إلى غائم أحيانًا على الجزر وبعض المناطق الساحلية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خاصة على السواحل. 
وعن حركة الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً على البحر وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحيانا في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

حالة الطقس في الإمارات الخميس 21-3

حالة الطقس رطب صباحاً على بعض المناطق الداخلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف - صحو إلى غائم جزئي ومغبر أحياناً مع انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة.
شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة نهاراً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.
وعن حالة البحر، مضطرب إلى متوسط  الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه