;

تقلبات جوية شديدة.. حالة الطقس في الإمارات السبت 9-3-2024

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
تقلبات جوية شديدة.. حالة الطقس في الإمارات السبت 9-3-2024

يتوقع المركز الوطني للأرصاد في الإمارات، طقس اليوم السبت، على كل مناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكشف المركز الوطني للأرصاد، على صفحته الرسمية بمنصة "إكس"، توقعات الحالة الجوية، إذ شهدت الإمارات حالة من عدم الاستقرار في الطقس، بسبب منخفض الهمايل، الذي ضرب عدة مناطق واسعة، أمس الجمعة، وتستمر اليوم السبت 9 مارس حتى الأحد القادم. 

منخفض الهمايل الإمارات 

ضرب منخفض الهمايل عدة مناطق في الإمارات، أمس الجمعة، ومن المتوقع أن يستمر حتى مساء يوم الأحد، إذ شهدت الإمارات انخفاضاً كبيراً في درجات الحرارة، المصحوبة برياح قوي وهطول أمطار رعدية شديدة الغزارة، وتكون سحب ركامية. 
وتعمل الفرق الميدانية على تأمين مناطق جريان الأودية، والوقوف على جميع التحديات التي ربما تحدث بسبب منخفض الهمايل. 

توقعات حالة الطقس في الإمارات السبت 9 مارس 

حذرت الأرصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الأفقية، ونصحت بتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة، وتجنب الخروج للضرورة القصوى، كما ما زالت مؤشرات منخفض الهمايل تؤثر على استقرار الطقس، لذلك ينصح الكثيرين بعدم التواجد بالخارج لمدة طويلة وذلك تجنبًا لتقلبات الطقس.

منخفض الهمايل يضرب الإمارات

ضرب منخفض الهمايل، الإمارات، أمس الجمعة، مصحوبًا بانخفاض شديد في درجات الحرارة، وهطول أمطار رعدية غزيرة وهبوب رياح قوية، حيث تم تشديد التحذيرات وطلب الابتعاد عن مجاري الأودية والسيول والمناطق المنخفضة، كما حذر الوطني للأرصاد من توخي الحذر أثناء القيادة على الطرقات، كما سجل كميات كبيرة من الأمطار في عدة مناطق في الإمارات، مع استمرار تأثير المنخفض الذي يستمر حتى مساء الأحد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه