;

تحدي مجنون بين الفتيات لإثبات النحافة: تصرفات بعضهن كانت صادمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
تحدي مجنون بين الفتيات لإثبات النحافة: تصرفات بعضهن كانت صادمة

انتشر تحدي جديد بين الفتيات وذلك لإثبات مقدار النحافة لديهن تحت اسم تحدي أحمر الشفاه #lipstickchallenge، وتعتمد فكرة التحدي على وضع أحمر شفاه عند عظام الترقوة وفي حال ظل ثابتاً يُعد هذا دليل للنحافة.
وعلى الرغم من بساطة فكرة التحدي إلا أن البعض اعتبروا أنه مؤثر خطير للغاية حيث يُطلق منافسة بين الفتيات حول العالم لإنقاص المزيد من الوزن وهو أمر خطير للغاية.

التحدي بدأته المغنية الصينية تشن شو حيث تمكنت من الحفاظ على أحمر الشفاه متوازن عند منطقة عظام الترقوة، الفكرة أعجبت عدد كبير من الفتيات وانتشرت في الصين وغيرها من دول العالم كطريقة لإثبات النحافة والرشاقة.
مع انتشار التحدي، حملت بعض الفتيات الفكرة إلى مستوى مختلف تماماً حيث استبدلن أحمر الشفاه ببعض الأشياء الأخرى المتوفرة في المنزل حتى أن إحدى الفتيات وضعت علبة من شوكولاتة نوتيلا.

فكرة التحدي ليست بجديدة حيث انتشرت من فترة وقامت بعض الفتيات بوضع نقود معدنية بكميات كبيرة لإبراز عمق منطقة عظام الترقوة في مشهد غريب لكن هذا التحدي لم يلقى رواج كبير.
خلال تحدي أحمر الشفاه وعظام الترقوة قامت بعض الفتيات باستخدام منتجات مختلفة من المنزل كان أبرزها هو استخدام بيضتان للوضع عند عظام الترقوة والحفاظ على ثبات البيض دون أن يقع.
في الوقت نفسه، خاضت فتاة تتمتع بالقليل من الوزن الزائد بخوض هذا التحدي لتثبت للجميع أنه ليس دليل قاطع على النحافة حيث يمكن لأي الفتاة الحفاظ على ثبات أحمر الشفاه في هذه المنطقة دون مجهود كبير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه