;

الإمارات تواصل فعاليات حملة تراحم من أجل غزة.. 38 ألف سلة إغاثية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
الإمارات تواصل فعاليات حملة تراحم من أجل غزة.. 38 ألف سلة إغاثية

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة حملة "تراحُم من أجل غزة"، التي انطلقت الأسبوع الماضي لإغاثة أهل فلسطين المتضررين من حرب غزة. في خطوة تؤكد على النهج والدور الهام لدولة الإمارات في التضامن والتعاون الإنساني.

وتنظم حملة "تراحُم من أجل غزة" فعاليات جديدة في الأيام المقبلة، حيث تنظم فعالية يوم السبت المقبل في دبي ويوم الأحد في أبوظبي والشارقة. وتهدف لتجهيز 25 ألف سلة إغاثية بمشاركة مؤسسات خاصة وعامة والمتطوعين من المواطنين والمقيمين بالإمارات.

الإمارات تواصل حملة "تراحُم من أجل غزة"

حققت حملة "تراحُم من أجل غزة" نجاحاً كبيراً في أول أيامهاً، يوم الأحد الماضي في قاعة موانئ أبوظبي بميناء زايد بمشاركة أكثر من 4500 متطوع، شاركوا في تجهيز 13 ألف سلة إغاثية.

حملة "تراحُم من أجل غزة" هي تأكيد على جهود الإمارات الإنسانية في دعم ومساعدة المتضررين في قطاع غزة، لإغاثة شعب فلسطين الشقيق.

وتهدف حملة "تراحم من أجل غزة" إلى التضامن مع أطفال فلسطين ودعم الأسر المتضررة من الحرب، ورفع المعاناة عن الفئات الأكثر ضعفا، وخاصة الأطفال، من خلال توفير الاحتياجات الأساسية والصحية ومواد النظافة العامة.

وتشرف على حملة "تراحم من أجل غزة" وزارة الخارجية بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وبرنامج الغذاء العالمي، بالإضافة إلى بمشاركة 20 مؤسسة خيرية وإنسانية.

طرق المشاركة في حملة "تراحُم من أجل غزة"

يمكن للراغبين في التطوع والمشاركة في تجهيز السلال الإغاثية التسجيل عبر عدة منصات ومنها: منصة "متطوعين. إمارات" ومنصة برنامج دبي للتطوع، ومنصة مركز الشارقة للتطوع، ومنصة يوم لدبي ومنصة التطوع مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

الفعاليات المقبلة لحملة تراحم من أجل غزة

  • فعاليات يوم 21 أكتوبر الجاري من الساعة 9 صباحا إلى 2 ظهرا في قاعة الرمال في دبي.
  • فعاليات يوم 22 أكتوبر: إحداهما في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" من 9 صباحا إلى 2 ظهراً وأخرى في مركز إكسبو الشارقة من 9 صباحا إلى 2 ظهراً.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه