;

اختبار: اختر الرمز الذي يمثلك واعرف أي مرحلة من حياتك تعيشها الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
اختبار: اختر الرمز الذي يمثلك واعرف أي مرحلة من حياتك تعيشها الآن

بينما نمر في مراحل الحياة المختلفة، تخضع شخصياتنا للعديد من التغييرات الدائمة، هذا جزء لا يتجزأ من التجربة الإنسانية ولا يمكن لأي منا تجنبها حتى لو حاولنا ذلك، قد يكون البعض عالقًا في مرحلة واحدة أطول من غيرها ومن المثير للاهتمام أن مراحل الحياة هذه لا تعتمد على عمر الشخص لحدوثها.

يمكنك الدخول إليها في أي عمر لأن العمر ليس له تأثير هنا، قال كارل يونج، الطبيب النفسي وأحد أكثر الشخصيات تأثيرًا في مجال علم النفس، إن هذه المراحل تعتمد على شخصياتنا الفردية والمسارات التي من المفترض أن نسلكها.

لمعرفة المزيد حول مرحلة حياتك التي أنت فيها في الوقت الحالي، ألق نظرة على كل هذه الرموز واختر الرمز الذي يخبرك حدسك بهولا تبالغ في تحليل الرموز، فقط ثق في غرائزك وعقلك الباطن لتظهر لك الخيار الصحيح.

اختبار شخصية

اختبار: اختر الرمز الذي يمثلك واعرف أي مرحلة من حياتك تعيشها الآن

انظر إلى الصورة وبمجرد العثور على الرمز الذي تشعر أنه مهم بالنسبة لك شخصيًا، قم بالتمرير لأسفل لقراءة المزيد حول معناه.

مرحلة الهوس بالذات

اختبار: اختر الرمز الذي يمثلك واعرف أي مرحلة من حياتك تعيشها الآن

أكثر مراحل الحياة غير ناضجة، السمات الأكثر شيوعًا في أولئك الذين يمرون حاليًا بهذه المرحلة هي الهوس الذاتي والنرجسية، إنه وقت يشعر فيه الناس بقلق مفرط بشأن مظهرهم وشكلهم والقليل من الأمور الأخرى، بسبب عدم نضجهم، يعيش الناس في هذه المرحلة كما لو أن الكون يدور حولهم وحدهم.

ومن المفارقات، على الرغم من أن النرجسية هي سمة أساسية لهذا الوجه، فإن النقد الذاتي والافتقار إلى احترام الذات كذلك من سمات هذه المرحلة، على الرغم من أنهما طرفان متطرفان، إلا أنهما يسيران جنبًا إلى جنب خلال هذه المرحلة، كما أن أصحاب هذه المرحلة يفكرون باستمرار في مظهرهم وما إذا كانوا قد ارتكبوا أي أخطاء بالطريقة التي اختاروها لتقديم أنفسهم، عادةً ما يكون الأشخاص في سن المراهقة عالقين في هذه المرحلة.

مرحلة المحارب في الحياة

اختبار: اختر الرمز الذي يمثلك واعرف أي مرحلة من حياتك تعيشها الآن

هناك مزيد من النضج في هذه المرحلة حيث يتعلمون أصحابها أنهم مسؤولون عن عواقب أفعالهم وأيضًا يعترفون بمسؤوليتهم تجاه الأشخاص من حولهم، مرحلة المحارب هي عندما يبدأ الشخص في التعلم، نتعلم تطبيق المعرفة التي حظينا بامتياز الحصول عليها واستخدامها لتحسين أنفسنا والعالم من حولنا، قد تكون بعض الدروس قاسية ولكنها ضرورية جميعها.

النجاح والطموحات والدافع لتحقيق أهداف الفرد تميز هذه المرحلة أيضًا، لا يطلق عليها مرحلة المحارب لأي شيء حيث نتعلم أن نصبح مقاتلين بكل معنى الكلمة، نبدأ في تضييق نطاق هدفنا على هذا الكوكب وطرق ووسائل تحقيق هذا الغرض، ببطء تبدأ خططنا للمستقبل في التبلور ونشهد نموًا شخصيًا كبيرًا، الدافع المطلوب لدفع نفسك بقوة أكبر لرؤية تلك الخطط تظهر للضوء، أيضًا في هذه المرحلة ستكون الحكمة التي تتعلمها لا تقدر بثمن في وقت لاحق.

المرحلة التفسيرية في الحياة

اختبار: اختر الرمز الذي يمثلك واعرف أي مرحلة من حياتك تعيشها الآن

هذه هي مرحلة الحياة التي تهدف إلى إحضار نسلك إلى العالم، فقد حان الوقت الآن لكي يُعهد إليك برعاية حياة أخرى، قد يكون الأمر مخيفًا ولكنه أيضًا وقت مثير للغاية، أكثر من مجرد إنجاب الأطفال وتربيتهم بشكل صحيح، فهذه المرحلة تجعلك تفكر أيضًا في ما تتركه ورائك، ستدرك أهمية ترك إرث تفتخر به.

لذا فهو الوقت المناسب لفحص جميع إنجازاتك السابقة وكيف أثرت على حياتك وخاصة حياة الأشخاص الذين تهتم لأمرهم، بينما تريد أن يكون أطفالك أفضل منك، فأنت ترغب أيضًا في التأكد من أنك من نوع الوالد الذي يمكنهم أن يفخروا به وأنك على استعداد لإجراء التغييرات اللازمة لتحقيق ذلك.

المرحلة الروحية

اختبار: اختر الرمز الذي يمثلك واعرف أي مرحلة من حياتك تعيشها الآن

ننتقل إلى المرحلة الأخيرة التي نختبرها في هذه الحياة، هذه هي مرحلة الروح، نصل الآن إلى إدراك أن هناك ما هو أكثر في الكون من مجرد الأشياء التي وجدناها في هذا العالم المادي، في حين أن الثروة والعلاقات والأشياء الجميلة والنجاحات كانت جميعها مهمة، تبدأ روحانيتك في أخذ الأسبقية على كل شيء آخر، الآن أكثر من أي وقت مضى، تشعر باتصالك بالكون.

تتوسع وحدتنا مع الروح ببطء في وعينا ونصبح مدركين أننا مجرد كائنات طاقة تسافر عبر الفضاء، بما أنها مصنوعة من الطاقة، فإن الحياة أيضًا ليس لها بداية ولا نهاية، بغض النظر عن أي شيء، يجب أن تستمر الرحلة.

بمجرد دخولك في سلام الروح العميق، ستركز حياتك على تسليط نورك في أحلك الأماكن وتقديم الرحمة دون توقع أي شيء في المقابل، ستجد نفسك تتواصل لتعليم وتوجيه الآخرين حتى يتمكنوا هم أيضًا من الدخول إلى هذه المرحلة التي أنعم عليك أن تعيشها، إنها نهاية ولكنها أيضًا بداية جديدة ومبهجة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه