;

إنفينيتي تُسلط الضوء على شخصيات مُلهمة في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
إنفينيتي تُسلط الضوء على شخصيات مُلهمة في الشرق الأوسط

تسرد ’إنفينيتي‘ قصصاً ملهمة لشخصيات حقيقية لمع نجمها في مجال تخصصها. وتُسلط سلسلة "رحلة حياة" الضوء على حياة عشرة أشخاص من المنطقة، بمن فيهم المصممين والطُهاة والرياضيين والموسيقيين، كما تخوض في الأسباب الكامنة وراء اختيار كلّ منهم لمساره الخاص في الحياة محولين شغفهم إلى حقيقة يعيشونها.

وتُعتبر كلّ حلقة من السلسلة، التي يستضيفها نورالدين، استعراضاً للجهود المبذولة لتجاوز المعوقات وتحقيق الأهداف المرجوة. وتمضي المتحدثة المُلهِمة زينب العقابي مدفوعة بإصرارها لإيجاد القوة والنجاح النابعَين من صميم وجدانها. ومن جانبها، اتخذت الراقصة ريا هرموش قراراً جريئاً بالتخلي عن وظيفتها اليومية لتحقق طموحاتها في مجال الرقص. بينما يرى مصمم الأزياء فيصل الملك في تصاميمه الإبداعية نتاجاً لخلفيته متعددة الثقافات وحُبه للخوض في كافة تفاصيل الحياة. ووجد عازف الغيتار ومنتِج موسيقى الروك كريم الفادي، الملقب بـ "الباندا العربي"، في الموسيقى سلوى له أثناء دراسته بعيداً عن وطنه.

تجدر الإشارة إلى أنّ الموسم الأول من هذه السلسلة الوثائقية التي تنتجها ’إنفينيتي‘ كان قد بثته الشركة في 27 نوفمبر 2019 عبر infiniti-tv.com كجزء من العروض الترفيهية التي تبثها علامة ’إنفينيتي الشرق الأوسط‘ على الإنترنت.

لمشاهدة فيديوهات ’رحلة حياة‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لقناة ’إنفينيتي‘ الرقمية عبر الرابط التالي: https://www.infiniti-tv.com/

لمزيد من المعلومات حول ’إنفينيتي الشرق الأوسط‘، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.infiniti-me.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه