;

أفكار لهدايا غير متوقعة حصلوا عليها هؤلاء الأشخاص.. صور مضحكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
أفكار لهدايا غير متوقعة حصلوا عليها هؤلاء الأشخاص.. صور مضحكة

هناك بعض الهدايا التي لا تنسى، سواء نالت إعجابك أم لا، ستظل في ذاكرتك بمجرد ذكر جملة تبادل الهدايا، خاصة التي تكون من شخص عزيز على قلبك للغاية، قام بالتفكير بك والبحث عن شيء من الممكن أن يكون سببًا في إسعادك.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، شارك عددًا كبيرًا من الأشخاص، ذكرياتهم مع أفضل هدايا حصلوا عليها في مختلف المناسبات، على الرغم من غرابة بعض الهدايا، إلا أن خلف كل تذكار قصة مليئة بالذكريات، وفقًا لما جاء في موقع Bored Panda  الأمريكي. 

أشخاص حصلوا على هدايا غريبة 

  • تروى أحد الفتيات، التي شاركت بقصتها أغرب هدية حصلت عليها، في حوارها لصالح موقع Bored Panda، إنها كانت تحصل على سيارة جيب لعبة من جدتها، في يوم عيد الميلاد المجيد، منذ أن كان عمرها 7 سنوات.
  • كانت تنتظر منها هذه الهدية كل عام، حتى وصلت إلى سن الـ16، لم تأت الجدة وبحوزتها السيارة المعتادة على حملها في هذا اليوم، لكنها وجدت الجدة تعطي لها مفتاح السيارة الحقيقة، هذا الأمر الذي كان خيالي بالنسبة لها، سيارة أحلامها التي كانت تحلم في امتلاكها، تحولت لحقيقة.
  • فن اختيار الهدايا، هذه الجملة الشهيرة التي ينطبق عليها الكثير من الأشياء، إذ يقول أحد الشباب إنه أقلع عن التدخين، لمدة 3 أشهر متواصل دون التفكير بها، لذلك قررت شريكة حياته السابقة، أن تعطي له علبة سجائر كامل للاحتفال.
  • عادة ما يشعر الرجل بالحيرة، في التفكير بالهدايا الخاصة بعد الزواج أو عيد الحب وخلافه، لكن في هذه القصة، المرأة هي صاحبة الخدعة، لم تفكر كثيرًا، فقط أعطت لزوجها برواز باللون الذهبي، ليس بداخله صورة تجمع بينهما، حتى يختار ما الذي يرغب في وضعه بداخله.
  • لم يضع الزوج صور فوتوغرافية بداخله، فضل أن يتركه كما هو، لكنه أخذه معه للمكتب في العمل، لكي يتذكرها دائمًا عند النظر له، قد تبدو فكرة بسيطة لكنها خطفت قلبه. 
  • إياك والعبث مع الأطفال خاصة فيما يتعلق بالهدايا، هذا الأمر الذي يبقى في ذاكرتهم للأبد، حتى إذا بلغوا من العمر 100 عام، هذا ما أثبته شاب وصلت لسن 30 عامًا، ما زال يتذكر هدية عمه له في عيد ميلاده.
  • يقول الشاب إن العم كان خارج البلاد، لم يتذكر موعد عيد ميلاد، لكن في نفس الوقت لم يرحب بفكرة الدخول للحفل دون هدية، فقرر شراء رقائق البطاطس من على متن الطائرة لتكون هديته. 
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه