;

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

تجلب الألعاب الكثير من المرح للأشخاص الذين يلعبونها، سواء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، إنها توفر متنفساً يبعدنا قليلاً عن صخب الحياة اليومية وضغوطاتها.

إذا كنت من محبي الألعاب، فمن المؤكد أنك ستكون سعيداً بتجربة بطاقات الهدايا التي تمنحك تجربة هذه الألعاب بطريقة مختلفة مع مزايا رائعة.

مع وجود العديد من خيارات بطاقات الهدايا المتاحة اليوم، لا عجب أن نجد الكثير من اللاعبين في حيرة من أمرهم، إذا كنت كذلك، لا مشكلة، سنرشدك في هذا الدليل إلى أفضل بطاقات الهدايا المخصصة لمنصات الألعاب الكبرى والألعاب الأكثر شعبية في العالم.

جميع هذه البطاقات متوفرة الآن وبعدة فئات سعرية على موقع Codati.

بطاقات هدايا منصات الألعاب

هناك العديد من منصات الألعاب، مثل إكس بوكس وبلاي ستيشن وستيم، كل منصة تتيح الاختيار من بين العشرات أو المئات من الألعاب.

إذا اشتريت بطاقة هدايا لإحدى هذه المنصات، ستكون قادراً على استخدامها في جميع الألعاب المتاحة على هذه المنصة.

بطاقات هدايا بلاي ستيشن

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

تعد بطاقات هدايا بلاي ستيشن PlayStation واحدة من أفضل الخيارات لمن لديه جهاز بلاي ستيشن 4 (PS4) أو بلاي ستيشن 5 (PS5). يمكن استخدامها في أي لعبة على منصة بلاي ستيشن نيتوورك (PlayStation Network).

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا بلاي ستيشن.

بطاقات هدايا ستيم

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

تتيح بطاقات هدايا ستيم (Steam) إمكانية شراء الألعاب على منصة ستيم. كما تمنحك فرصة للوصول إلى مزايا داخل الألعاب وإجراء عمليات الشراء فيها.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا ستيم.

بطاقات هدايا إكس بوكس لايف

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

تعد بطاقة هدايا إكس بوكس لايف (Xbox Live) مخصصة للاعبين الذين يملكون جهاز إكس بوكس (Xbox). تمنحك هذه البطاقات القدرة على شراء الألعاب أو إجراء عمليات الشراء أثناء اللعب.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا إكس بوكس لايف.

بطاقات هدايا نينتندو إي شوب

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

بطاقة هدايا نينتندو إي شوب (Nintendo eShop) تعمل على منصة ألعاب نينتندو على أجهزة Switch و 3DS و Wii U، ليس لهذه البطاقات تاريخ انتهاء صلاحية كما هو الحال مع بطاقات هدايا ستيم.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا نينتندو إي شوب.

بطاقات هدايا ريزر جولد

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

يمكن استخدام بطاقات هدايا الألعاب ريزر جولد (Razer Gold) في جميع المنصات المخصصة لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا ريزر جولد.

بطاقات هدايا بليزرد

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

إذا كنت تعرف شخصاً يحب ألعاب بليزرد (Blizzard)، فلماذا لا تهديه بطاقة للعبته المفضلة؟ تأتي هذه البطاقات بفئات سعرية عديدة ويمكن استخدامها لشراء محتوى إضافي للعبة.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا بليزرد.

بطاقات هدايا جيم ستوب

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

إذا كنت تبحث عن أفضل بطاقة هدايا للاعبين، فإن بطاقة هدايا جيم ستوب (GameStop) هي الأفضل. جيم ستوب منصة ألعاب عريقة توفر مكتبة دائمة التوسع من الألعاب المثيرة.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا جيم ستوب.

بطاقات هدايا روبلوكس

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

قبل بضع سنوات، أطلقت شركة روبلوكس (Roblox) العملاقة لألعاب الفيديو برنامجاً لبطاقات الهدايا سرعان ما اكتسب شعبية بين اللاعبين. نحن لسنا متفاجئين بذلك، إذا قمت بشراء بطاقة هدايا روبلوكس، فيمكنك استخدامها لشراء عملة افتراضية وعناصر أخرى لشخصياتك، مثل الملابس الجديدة أو تسريحات الشعر.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا روبلوكس.

بطاقات هدايا ألعاب الهواتف الذكية

أفضل بطاقات هدايا الألعاب مع خصم. لا تفوتوا الفرصة

مثل بطاقات هدايا المنصات، تتيح لك بطاقات ألعاب الهواتف المحمولة الاختيار من بين جميع الألعاب المتاحة على متجر التطبيقات.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون اللعب على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية، يمكنهم شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي (Google Play) لهواتف أندرويد، أو بطاقة هدايا أبل آيتونز (Apple iTunes) لهواتف آيفون.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا أبل آيتونز.

بطاقات هدايا الألعاب

يمكن استخدام هذه البطاقات في لعبة واحدة فقط، إنها مناسبة لمن يعرف بالضبط ما يريده، على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أن صديقاً يحب لعبة فورتنايت، فيمكنك شراء بطاقة هدايا فورتنايت وتقديمها له.

هناك العديد من الألعاب الرائعة هذه الأيام والتي تحظى بشعبية كبيرة، فيما يلي بعض منها:

بطاقات هدايا ماين كرافت

يُمكنك التفكير في لعبة ماين كرافت (Minecraft) على أنها لعبة ليغو افتراضية. يُعتبر الليغو نظاماً لتركيب القطع معاً لإنشاء شيء ما في النهاية، هذا الشيء بإمكانه أن يكون مُذهلاً في النهاية فلا تستطيع تصوّر أنه كان في البدء مُجرد قطع مُتفرقة.

توفر لعبة ماين كرافت وحدات بناء لا نهاية لها ولوحة فارغة. يُصبح الأمر متروك لإبداعك لإنشاء شيء مُبتكر، باستخدام الوحدات التي توفرها اللعبة.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا ماين كرافت.

بطاقات هدايا فورتنايت

فورتنايت باتل رويال (Fortnite Battle Royale) هي واحدة من أشهر ألعاب القتال باتل رويال، وهي ألعاب يتقاتل فيها اللاعبون للبقاء على قيد الحياة في أرض المعركة، كل شيء في اللعبة مباح للبقاء على قيد الحياة. بما في ذلك القتل والسرقة والتخريب والتسلل، وفي النهاية، اللاعب الأخير الذي يبقى على قيد الحياة هو الفائز في المعركة.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا فورتنايت.

بطاقات هدايا ببجي

ببجي (PUBG) هي لعبة باتل رويال مثل فورتنايت، عبارة عن ساحة معركة يتقاتل فيها اللاعبون بأسلحة متنوعة. في البداية، يكون اللاعبون في طائرة، يقفزون منها ويهبطون في ساحة المعركة عن طريق المظلات. وبمجرد الهبوط على الأرض، تكون أولوية كل لاعب البحث عن الأسلحة والحزم الصحية التي تعتبر ضرورية للبقاء على قيد الحياة.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا ببجي.

بطاقة هدايا أبيكس ليجندز

أبيكس ليجندز (Apex Legends) هي لعبة مألوفة لكل من لعب سابقاً لعبة باتل رويال مثل فورتنايت وببجي، يختار اللاعب واحد من الأبطال الخارقين، ثم يتم إضافته إلى اثنين من اللاعبين عشوائياً.

سوف تسقطون جميعاً بدون أسلحة، لذلك، أول شيء يجب فعله هو البحث عن أسلحة. ثم عليك أن تقتل جميع اللاعبين من الفرق الأخرى، الهدف هو أن يكون فريقك أخر فريق يبقى.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا أبيكس ليجندز.

بطاقات هدايا ليج أوف ليجيندز

ليج أوف ليجندز (League of legends) هي لعبة إنترنت مجانية، من صنف الألعاب الاستراتيجية متعددة اللاعبين، هذا النوع من الألعاب فيه الفريقين أو أكثر، ويسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار عن طريق تدمير الفرق الأخرى.

اضغط هنا لشراء بطاقات هدايا ليغ أوف ليجيندز.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا