;

أسرار القوام الممشوق لعارضات «فيكتوريا سيكريت»

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أسرار القوام الممشوق لعارضات «فيكتوريا سيكريت»
«فيكتوريا سيكريت»، واحدة من أشهر الماركات الأمريكية للملابس الداخلية، والتي تضم أجمل عارضات الأزياء في العالم، لما يتمتعن به من أجسام مثالية بمقاييس رائعة، تجعلهن أيقونات للجمال في مخيلة كل امرأة تنشد التألق والرشاقة. ولتتعرفي على أسرار القوام الممشوق لعارضات «فيكتوريا سيكريت»، نقدم لك تفاصيل رشاقتهن وطرق الحفاظ عليها.
 
 
الالتزام بالحمية الغذائية على مدار السنة
تعتمد عارضات «فيكتوريا سيكريت» على الحمية الغذائية الصحية طوال الوقت وليس لفترة معينة. ولهذا، نرى أجسادهن مميزة باستمرار، فنظامهن الغذائي يرتكز على الخضار والفواكه الطازجة.
هن يتناولن بالإجمال حصة من الخضار وحبة من الفواكه صباحاً، وصحناً كبيراً من السلطة عند الغداء، ووجبة من الفواكه في فترة ما بعد الظهر. أما عشاؤهن، فمكوّن فقط من الخضار والفواكه.  ويلجأن أيضاً إلى تناول فيليه السمك المشوي أو صدور الدجاج المشوية للحصول على البروتين، بالإضافة إلى كمية قليلة من النشويات كالخبز الأسمر أو المعكرونة السمراء مثلاً. هذا النظام المتوازن يساعدهن في المحافظة على وزنهن وإبقاء بشرتهن مشرقة ورطبة.
الحميات الغذائية المتبعة:
تعلن عارضات أزياء علامة «فيكتوريا سيكريت» في الكثير من اللقاءات الإعلامية عن طبيعة الأنظمة الغذائية التي يتبعونها فمنهن من ترفع شعار «لا للسكر والكربوهيدرات.. لا للمشروبات الغازية» وتتناول اللحوم مرة واحدة كل 15 يوماً.
وأخرى تبتعد تماماً عن تناول الأطعمة المطهوة جيداً، بتناول الخضراوات الطازجة المطهوة على البخار، والأطعمة الخفيفة والمغذية في آن واحد.
ومنهن من تتناول كل ما تشتهيه، ولكنها تلتزم بعدة شروط حتى لا تتمادى في الأمر، منها التحكم في كمية البروتين، كتناول كميات لا بأس بها من استيك اللحم لبناء العضلات، وعدم الاستغناء عن تناول الخضراوات الطازجة وشرب كميات كبيرة من الماء.
تابعوا بقية التفاصيل المهمة على لياليناأسرار القوام الممشوق لعارضات «فيكتوريا سيكريت»

شاهدي المزيد على ليالينا:

صور بوسي بإطلالة شبابية تصدم جمهورها

فيديو مي عز الدين تكشف لأول مرة عن أكبر مخاوفها

غادة عبد الرازق تكشف عن مرضها وأدويتها الخاصة عبر انستغرام بهذه الصورة