;

أجمل اللحظات الرومانسية لأبطال ديزني في أماكن حقيقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2017
أجمل اللحظات الرومانسية لأبطال ديزني في أماكن حقيقية

من منا لم يحلم بأن يصبح بطلاً من أبطال أفلام ديزني يكون جزءًا من هذا العالم الخيالي، فالكثير منا تعلق بأحداث هذه الأفلام للغاية وظلت في ذاكرتنا بعد أن تجاوزنا مرحلة الطفولة، لذلك تجد الكثيرين يقاموا بابتكار أفكار وصور جديدة لأبطال أفلام ديزني باستمرار.

 ولعل أخر هذه الأفكار هي ما نشرتها إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي عبارة عن مجموعة من الصور لأجمل اللحظات الرومانسية بين ثنائيات أفلام ديزني ولكن بعدما تم نقلهم في أماكن حقيقية موجودة على كوكب الأرض، وليست عالمهم الخيالي.

شاهد أيضاً: بالصور: شاهد إطلالة إيما واتسون في فيلم ديزني الجديد (الجميلة والوحش)

هرت هذه الصور وكأن مصور فوتوغرافي قام بعمل جلسة تصوير هذه الثنائيات وهم في لحظات رومانسية والتي تشع حب وتألق، حيث حازت هذه الصور على إعجاب آلاف النشطاء.

الجدير بالذكر أن الكثير من أفلام ديزني تحولت إلى أفلام بشخصيات حقيقية وليست كرتونية، ولعل أخرهم فيلم الجميلة والوحش الذي تقوم ببطولته إيما واتسون ومن المقرر عرضه في شهر مارس المقبل.

شاهدوا في الصور الموجودة أدناه كيف تم نقل ثنائيات أفلام ديزني في عالمنا الحقيقي، ثم شاركونا بآرائكم.
أجمل اللحظات الرومانسية لأبطال ديزني في أماكن حقيقيةأجمل اللحظات الرومانسية لأبطال ديزني في أماكن حقيقيةأجمل اللحظات الرومانسية لأبطال ديزني في أماكن حقيقيةأجمل اللحظات الرومانسية لأبطال ديزني في أماكن حقيقية