;

Moon Knight: شاهد الإعلان التشويقي لمسلسل أجنبي من إخراج مصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
Moon Knight: شاهد الإعلان التشويقي لمسلسل أجنبي من إخراج مصري

أعلن عالم مارفل السينمائي موعد عرض مسلسل Moon Knight بداء من 30 مارس عبر منصة ديزني، ضمن المرحلة الرابعة التي تضم أفلامًا مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

مسلسل Moon Knight

ووفقاً للمونتير المصري أحمد حافظ يشارك في إنتاج مسلسل Moon Knight من مارفل، ويسير تجاه العالمية بخطوات ثابتة، ومن إخراج محمد دياب، مخرج مصري، ويتولى حافظ في المسلسل مونتاج الحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائي جاستن بنسون وآرون مورهيد.

وقال المنتج المصري حافظ بعد نشر الإعلان الرسمي عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي: "أشعر بالسعادة والفخر الشديد لمشاركتي بهذا المشروع الضخم. شكرًا لكل من دعموني خاصة محمد دياب".

وكشفت شركة مارفل عن الفيديو الدعائي الأول لمسلسل Moon Knight والمقرر أن تبدأ إذاعة حلقاته يوم 30 مارس المقبل، على منصة ديزني بلاس وسوف يتكون المسلسل من 6 حلقات.

وشارك في بطولة الممثل الشهير أوسكار إيزاك، الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والجواتيمالية، دور البطولة في مسلسل Moon Knight، حيث يقوم بتشخيص دور بطل المسلسل، وهو مارك سبيكتور، وهو جندي سابق يعاني اضطرابات نفسية وعقلية، ويصبح خلال أحداث المسلسل حلقة الوصل مع إله القمر المصري القديم خونسو.

Moon Knight

وفي الفيديو الدعائي المنشور لمسلسل Moon Knight يأتي مارك في دور الشخص المضطرب نفسياً، الذي لا يستطيع التفرقة بين حياته الطبيعية والأحلام.

وبعد زيارة قام بها مارك إلى معبد مصري قديم، فإنه يرى الإله خونسو في الحلم، ويلتقي في وقت لاحق مع الممثل الأمريكي الآخر «إيثان هوك»، وهو إحدى الشخصيات الشريرة في المسلسل، والذي يشجعه على الاستمرار في حالة الظلامية التي يعانيها.

وسوف يكون المخرج لأول 4 حلقات من مسلسل Moon Knight المصري محمد دياب، في حين يقوم بإخراج الحلقتين الأخيرتين جاستن بينسون، وآرون مورهيد.

وبالإضافة إلى العناصر المصرية التي لها دور في بطولة مسلسل Moon Knight تشارك الممثلة البحرينية مي القلماوي، وهي من مواليد البحرين لأب مصري وأم فلسطينية.