;

LG تطلق تكييف DUALCOOL في الشرق الأوسط بتقنيات خاصة للمناطق الحارة

تكييف إل جي دوالكول LG DUALCOOL يعمل حتى في درجات الحرارة العالية التي تصل إلى 65 درجة مئوية ويمتاز بمتانة فائقة وقدرة تبريد قوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017
LG تطلق تكييف DUALCOOL في الشرق الأوسط بتقنيات خاصة للمناطق الحارة

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس LG Electorincs أحدث إصداراتها في عالم التكييف، وهو تكييف LG DualCOOL الذي يرتكز إلى تقنية LG المتطورة، مستخدماً للمرة الأولى «الضاغط العاكس الاستوائي» في مكيف كهربائي لينتج تبريدًا قوياً حتى في أكثر المناخات الصحراوية شدّة.

ونتيجة لاستخدام الضاغط الاستوائي لتقنية «دورة التجاوز» للتخلص من الحرارة الزائدة فإن مكيف الهواء يبرّد جيدًا حتى في درجات الحرارة العالية التي تصل إلى 65 درجة مئوية.

شاهد أيضاً: فيديو امرأة مغامرة تتسلق برج شاهق الإرتفاع بواسطة مكنسة LG الكهربائية فقط!

وحازت فعّالية نظام الحماية هذا على اعتماد تي يو في رينلاند» (TÜV Rheinland)، وهي منظمة مرموقة لاختبار المنتجات عالميًا. أما المكون الأخير لنظام الحماية الشامل لمكيف «إل جي» فهو نظام «جولد فين» المتقدم، الذي يحمي المبادل الحراري من التآكل والبلى الناجم عن الأجواء الحارة والجافة والمتربة.

إل جي دوالكول يعمل حتى في درجات الحرارة العالية التي تصل إلى 65 درجة مئوية وتمتاز بمتانة فائقة وقدرة تبريد قوية

ويضاف إلى متانة المكيف «إل جي دوالكول» قدرته على التبريد بقوة وبسرعة أكبر مقارنة بالحلول المنافسة، فهو قادر على تخفيض إلى درجة الحرارة المحددة في وقت أقل بنسبة 60 في المئة من المكيفات التقليدية عندما تكون درجة حرارة الغرفة 46 درجة مئوية أو أقل، فيخفض حرارة المنزل سريعًا إلى درجة الحرارة المثلى. ويضاف إلى ذلك أن الضاغط العاكس الاستوائي يمتاز بمروحة أكبر ذات سرعة أعلى توفر تبريدًا سريعًا بالإضافة إلى أن مخارجه الواسعة تساعد في دفع تيارات الهواء البارد بقوة أكبر من مسافات أكبر.

عملت شركة «إل جي» على إضافة نظام شامل لتنقية الهواء إلى وحدة المكيف «دوالكول» من أجل حماية صحة المستهلكين وأسرهم. فمثلًا تنتج تقنية «بلاسماستر» لتأيين الهواء من إل جي مليوني أيون لقتل أي جزيئات ضارة محمولة جوًا، مثل البكتيريا والمواد المسببة للحساسية. وفي الوقت ذاته يستطيع مرشح الحماية المزدوج في المكيف التقاط جزيئات الغبار بحجم 10 ميكرومتر. ويتضمن «دوالكول» أيضًا وظيفة بلاسماستر للتنظيف التلقائي التي تهدف إلى تعزيز نوعية الهواء في الأجواء الداخلية.

ولأن المبادل الحراري في المكيفات الأخرى يبقى باستمرار مغمورًا بالماء فإنه يصبح أرضًا خصبة لنمو العفن والبكتيريا، إلا أن عمل الأيونات في وظيفة بلاسماستر للتنظيف التلقائي في مكيف إل جي يقضي على الروائح الكريهة بالإضافة إلى منع العفن والبكتيريا من النمو على المبادل الحراري.

إل جي دوالكول يعمل حتى في درجات الحرارة العالية التي تصل إلى 65 درجة مئوية وتمتاز بمتانة فائقة وقدرة تبريد قوية

يتمتع المكيف «دوالكول» بمجموعة من المزايا الذكية بالإضافة إلى قدراته في تنقية الهواء، منها مثلًا، واجهة التشخيص الذكية التي تتيح للمستخدم الوصول إلى وظائف الإعداد والتركيب وبيانات استكشاف الأخطاء وإصلاحها وغيرها من المعلومات مباشرة من هاتفه الذكي. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح رقاقة هاتف «سيم» للمستخدم مراقبة أداء المكيف ودرجة الحرارة الحالية في الهواء الطلق والأماكن المغلقة مباشرة من هاتفه الذكي. وتتيح ميزة الكشف عن انخفاض سائل التبريد في المكيف إرسال تنبيهات ذكية عن ذلك إلى هاتف المستخدم أيضًا من أجل المحافظة على المستوى الأفضل لأدائه وإطالة عمره التشغيلي.

وتقدم «إل جي» على الضاغط العاكس الاستوائي ضمان لمدة 10 أعوام ما يعزز عمره الطويل، ودفع نجاح استخدام هذا الضاغط في الطراز دوالكول إلى دفع «إل جي» نحو توسيع تشكيلتها من مكيفات الهواء وتثبيت ضواغطها المتقدمة في نماذج إضافية.

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "دوالكول مصمم ليقدم جميع ما تتوقعه من أفضل المكيفات المنزلية".

وأضاف: "صمم هذا المكيف ليكون متينًا وليبقي المستهلك مرتاحًا في درجات حرارة باردة داخليًا حتى في درجات الحرارة الحارقة في الخارج. وهو يقدم أحدث نظام لتنقية الهواء الذي يساعد على تنقية الشوائب التي يحملها هواء المنزل. وستواصل إل جي قيادة سوق مكيفات الهواء بمجموعة شاملة من المنتجات عالية الأداء والمتمحورة حول خدمة العملاء".

الجدير بالذكر أنه وبفضل تقنية الواي فاي المتقدمة، فإن تطبيق SmartThinQ لشركة أل جي يسمح للمستخدمين بالسيطرة بسهولة على الجهاز من داخل المنزل وخارجه. يقدم هذا التطبيق الذكي لأعضاء الأسرة عدة خيارات مخصصة، تسمح لهم باختيار وتوفير درجة حرارة الهواء المفضلة لديهم. كما يتيح الربط بتطبيق SmartThinQ للمستخدمين بإيقاف أجهزة تكييف الهواء لدى خروجهم.

إل جي دوالكول يعمل حتى في درجات الحرارة العالية التي تصل إلى 65 درجة مئوية وتمتاز بمتانة فائقة وقدرة تبريد قوية