هاني سعد يحتفل بعيد زواجه من درة برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد هنا الزاهد برسالة رومانسية
أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
طارق العريان يحتفل بعيد ميلاد نيكول سعفان برسالة رومانسية

احتفل المهندس المصري هاني سعد، بعيد زواجه من الفنانة درة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

ونشر سعد فيديو يحتوى على مجموعة من الصور الخاصة بهما، على أغنية الهضبة عمرو دياب "هي حياتي" معرباً عن حبه وتقديره للفنانة درة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال المهندس المصري عبر حسابه الخاص: "لقد اخترتك لأنني أعلم إنك ستكون بجانبي في الأيام الصعبة التي لا يحالفني الحظ فهيا، و أنه على الرغم من أي متاعب ستكوننين بجانبي دوماً تضحكين وداعمة لي"، وختم رسالته قائلاً: "أحبك إلى الأبد".

من جانبها ردت الفنانة درة على رسالة زوجها، قائلة: "حبيبي ربنا يخليك ليا ويخلينا لبعض انا مش لاقية الكلام اللي يوصف احساسي 🥰".

ومن التعليقات التي توالت على الفيديو: "ماشاء الله احلي ثنائي بجد شوفته ربنا يديم عليكم المحبه والسعاده والعمر كله مع بعض "،  وقال آخر: "ربنا يحميكم و يحفضكم بعينه التي لا تنام و يبعد عنكم شر الناس المؤذية 🙌 ربنا يفرح قلبك يا اغلى دودو "، وقال آخر: "هي تستاهل كل الحب اللي في الدنيا، ربنا يبارك بحياتكم و يسعدكم🙏🏼🙏🏼".

في نوفمبر 2020، كانت احتفلت الفنانة درة بزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، في حفلٍ أحاطت السرية بتفاصيله حتى اللحظات الأخيرة، واقتصر حضوره على المقربين. ...

درة في الوقت الحالي يعرض لها عبر منصة شاهد فيلم "جدران" ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض، وأحمد بدير، وهو  من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو.

وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة درة لعرض مسرحيتها الجديدة بعنوان "حتى لا يطير الدكان" مع الفنان أكرم حسني، وذلك يوم الخميس المقبل على خشبة مسرح العلا في الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة النجمة درة، بيومي فؤاد، أكرم حسني، محمد أنور، و تأليف وإنتاج أمير الشاعر طعيمة، و إخراج أوتاك.