أكبر كلب في العالم يحتفل بعيد ميلاده الـ31

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
مقالات ذات صلة
أكبر تمساح في العالم يحتفل بعيد ميلاده الـ120
أكبر قط معمر في العالم يحتفل بعيد ميلاده الـ31.. قصة حياته مذهلة
موسوعة غينيس تعلن وفاة أكبر كلب في العالم عن عمر 31 عامًا

حصل كلب يسمى بوبي، على لقب أكبر كلب حي على الإطلاق من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية. بلغ عمر بوبي 31 يوم الخميس وقال صاحبه إنه سيحتفل بهذه المناسبة بحفل خاص. ولد الكلب في 11 مايو 1992 ويعيش في منطقة ليرا في البرتغال مع مالكه ليونيل كوستا. تم تأكيد تاريخ ميلاد بوبي من قبل (الخدمة الطبية البيطرية في بلدية ليريا). وشارك المالك أيضًا تفاصيل حول الحفلة التي سيتم تنظيمها، احتفالاً بهذه المناسبة.

ونقلت موسوعة غينيس عن مالك الكلب قوله، إنه تمت دعوة 100 معجب وصديق لحفل عيد الميلاد يوم السبت. ومن ضمن المدعوين أشخاص من دول أخرى أيضًا. وقال كوستا لموسوعة غينيس "إن النظر إليه يذكرني بالأشخاص الذين كانوا جزءًا من عائلتنا ولسوء الحظ لم يعودوا هنا، مثل والدي أو أخي أو أجدادي الذين غادروا هذا العالم بالفعل، بوبي يمثل تلك الأجيال".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قال كوستا إنه كان يمتلك العديد من الكلاب المسنة في الماضي، بما في ذلك والدة بوبي، جيرا، التي عاشت حتى سن 18 عامًا.

منذ أن حصل بوبي على لقب غينيس للأرقام القياسية في فبراير. قال كوستا "كان لدينا الكثير من الصحفيين والناس من جميع أنحاء العالم لالتقاط صورة مع بوبي". وأضاف "لقد أتوا من جميع أنحاء أوروبا، بالإضافة إلى الولايات المتحدة وحتى اليابان".

وكشف الملك البالغ من العمر 38 عامًا أن بوبي يتمتع بصحة جيدة خلال الأشهر الماضية، على الرغم من أنه نُقل مؤخرًا إلى عيادة طبيب بيطري لإجراء فحص طبي والتأكد من أنه بصحة جيدة.