نجل أنغام يحتفل بعيد ميلادها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها وتروج لبرنامجها الجديد
حنان الترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها بهذه الرسالة
حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها

احتفل عبدالرحمن نجل الفنانة أنغام بعيد ميلادها الذي يصادف اليوم 19 يناير .

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، تم نشر فيديو للاحتفال بوالدته، تواجدت فيه انغام ومديرة أعمالها رندا رياض وظهرت أنغام في الفيديو وهي تحتفل وتغنى أغنيات عيد الميلاد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلى جانب آخر، شوقت النجمة أنغام جمهورها للحلقة القادمة من برنامج "أنغام"، والتي تستضيف فيها الفنان الكبير  علي الحجار.

ونشرت أنغام عبر حسابها بموقع الصور الشهير انستغرام صورتين مع علي الحجار، إحداهما حديثة من كواليس اللقاء، والأخرى قديمة بالأبيض والأسود.

وكتبت أنغام على الصورتين: "في حاجات الزمن مبيغيرهاش، انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام بكرة الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً على قناة دبي".

وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 3 فبراير المُقبل في كايرو فستيفال سيتي بالقاهرة، ونشرت أنغام بوستر ترويجي للحفل، وعلقت:"متحمسة جدا إني هكون معاكم جمهور بلدي، يوم 3 فبراير"وأضافت أنغام :"إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها؟".

وفي نهاية 2022 كانت قد  تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على أثرها المستشفى، وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا عبر حسابات الفنانة الرسمية على السوشيال ميديا تكشف تفاصيل الوضع الصحي لها،ـ وجاء نص البيان:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

وأضاف: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول،نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها"، وختم البيان: "نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل.