نابولي تشتعل باحتفالات بعد الفوز بالدوري الإيطالي..وجريمة تعكر الأجواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
مقالات ذات صلة
كريستيانو رونالدو يعلق على فوزه بأفضل لاعب بالدوري السعودي في فبراير
النصر يعقد أمنية الاتحاد في الفوز بالدوري السعودي.. ماذا حدث؟
صور فرحة برشلونة وجماهيره بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.. استرجع لحظات الفوز مرة أخرى

تحولت مدينة نابولي الإيطالية إلى كرنفال احتفالي مهيب، بعد ساعات من الإنجاز الذي حققه فريق المدينة بحصوله على لقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، مساء الخميس، لكن الاحتفالات تعكرت بجريمة قتل.

وفاز نابولي بلقب الكالتشيو للمرة الأولى منذ 33 عاما، عندما كان يلعب في صفوفه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وضمن نابولي لقب الدوري خلال المباراة التي جمعته مع نادي أودينيزي ضمن المرحلة الـ33 من الدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويدين نابولي بنقطته التي كانت كافية لحسم اللقب إلى الدولي النيجيري، فيكتور أوسيمهن، الذي سجّل هدف التعادل في الدقيقة 53، بعدما كان أودينيزي البادئ بالتسجيل عبر السلوفيني ساندي لوفريتش في الدقيقة 13.

وبهذا التعادل، وصل النادي إلى 80 نقطة، موسعا الفارق مع أقرب مطارديه، لاتسيو إلى 16 نقطة، وهو ما يستحيل الوصول إليه، وذلك قبل 5 مراحل من نهاية الموسم الحالي.

احتفالات وجريمة

وأظهرت مقاطع فيديو احتفال مدينة نابولي بشكل مجنون بحصول فريقها على لقب الدوري، حيث انطلقت الألعاب النارية في جميع أنحاء المدنية التي تحول ليلها إلى نهار.

وعقب المباراة احتل المشجعون شوارع نابولي لإقامة احتفالات صاخبة باللقب الذي غاب عن خزائن "البارتينوبي" 33 عاما.

ومع صباح الجمعة كان شكل المدينة مهيبا من الأعلى، ووثقت الكاميرات المشاهد الرائعة.

لكن الاحتفالات شهدت جريمة قتل لشاب يبلغ من العمر 26 عاما.

وبحسب ما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا" فإن شابا يُدعى فينتشينزو كوستانزو لقي مصرعه بعيار ناري بعد تبادل إطلاق النار مع أشخاص آخرين في أحد شوارع نابولي.

وتم نقل كوستانزو إلى المستشفى بعد إصابته، غير أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياته.ونقل الموقع تصريحات أحد المسؤولين في المدينة، الذي أكد أن وفاة كوستانزو ليس لها علاقة باحتفالات المشجعين بلقب "السيري آ".

جدير بالذكر أن الشاب المتوفى لم يكن له أي سجلات إجرامية، غير أنه كان منخرطا في صراع بين عائلتين على السيطرة على إحدى مناطق مدينة نابولي.