تقارير: الهلال السعودي يفاوض أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
تقارير: الهلال السعودي يفاوض الإيراني مهدي طارمي.. إليك التفاصيل
تقارير: لوكاكو يرفض عرضا من الهلال السعودي
تقارير: الإيطالي جاتوزو يقترب من التدريب في الدوري السعودي

تداولت وسائل إعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بتكثيف نادي الهلال السعودي مفاوضاته مع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، لارتداء ألوان "الزعيم" خلال الموسم المقبل.

وقال الصحفي "بن جاكوبس"، الذي يعمل في "CBS Sports"، إن الهلال لم يستسلم بعد لضم أوسيمين؛ إذ عرض عليه ما يقرب من مليون جنيه إسترليني في الأسبوع؛ لإغراء اللاعب بقبول العرض السعودي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وشدد الصحفي بحسابه الشخصي عبر موقع "X" على أن الهلال ما زال يضغط للتوقيع مع اللاعب؛ إذ يبحث النادي السعودي عن التوقيع مع لاعب آخر عالمي بعد فشله في التعاقد مع ميسي ومبابي.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن مسؤولي نابولي عرضوا على اللاعب النيجيري صفقة جديدة للبقاء مع الفريق حتى صيف 2027، كما سبق أن أبدى كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ اهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب.

ويلعب فيكتور أوسيمين، البالغ من العمر 25 عامًا، لنادي نابولي منذ 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، كما يلعب للمنتخب النيجيري منذ 2017.

وكان المدير الفني لفريق الهلال السعودي، البرتغالي جورجي جيسوس، طالب إدارة النادي بسرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، أو اثنين، في أسرع وقت ممكن.

وجاءت تصريحات جيسوس، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الهلال أمام الاتحاد، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان للأندية العربية)، والتي فاز بها الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر ان جماهير الهلال عبرت عن غضبها بعد الخسارة المفاجئة للفريق أمام السد القطري، خلال المباراة الي جمعتهما بالبطولة، الأحد الماضي، لا سيما أن تلك الخسارة جاءت عقب التعادل في أول مباراة للفريق بالبطولة أمام أهلي طرابلس الليبي، مطالبين الإدارة بالتعاقد مع مهاجم وظهير أيسر.

لكن الفريق صالح الجماهير بفوز مهم على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الثالثة، وجاءت الأهداف بأقدام النجوم الجدد للفريق، الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي جاء من لاتسيو الإيطالي، والبرتغالي روبن نيفيز الذي كان يلعب في صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي.