مفاجأة سعيدة: عملاء يتركوا بقشيش 5000 دولار للعاملين

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
مقالات ذات صلة
17 من المشاهير لن يتركوا لأطفالهم ميراثًا
عامل بيتزا يرفض تسليم الطعام للعملاء والمحكمة تعاقبه: ما قصته؟
مصادفة غريبة: عامل يعثر على مفاجأة صادمة في حاوية النفايات

فاجأت مجموعة من الموظفين النظاميين في مطعم في بنسلفانيا بترك مبلغ 5000 دولار كإكرامية على فاتورة بقيمة 205 دولارات وفقًا لـ CBS Philly، فإن العملاء الذين لم يتم تسميتهم يتناولون العشاء بانتظام في مطعم نادي ريفي يسمى Anthony"s في Paxon Hollow.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقبل وقت قصير من دخول حظر الدولة على تناول الطعام في الأماكن المغلقة وسط جائحة فيروس كورونا حيز التنفيذ، تركت مجموعة لاعبي الغولف نصيحة سخية للنادلة جيانا ديانجيلو.

انتقل المطعم إلى Facebook لشكر العملاء وكتبوا في منشور تمت مشاركته على نطاق واسع على منصة التواصل الاجتماعي: "ليس لدينا كلمات أخرى غير شكرًا لكم على دعم لا يصدق لموظفينا هنا شكرًا لكم على مساعدة موظفينا في قضاء العطلات".

وتتضمن المنشور: "يا لها من هدية لا تصدق! نظرًا للأوقات الصعبة التي يواجهها العاملون في الصناعة فإن مثل هذه المواقف يبعث الدفء في قلبك لرؤية شخص ما يفعل شيئًا سخيًا للغاية! " وعلق شخص على المنشور وكتب: "مذهل! إنه لمن الرائع رؤية أناس طيبين في العالم".

في وقت سابق، قبل إغلاق المطاعم في الكثير من الدول حول العالم بسبب كورونا، ترك أحدهم بقشيشاً يبلغ 10 آلاف دولار في مطعم في فلوريدا، تقاسمه نحو 20 موظّفاً بشكل متساو، قبل طرد معظمهم من العمل في اليوم التالي بسبب وباء كورونا المستجد.

وكتبت حينها سلسلة سكيليت المحلّية المتخصّصة بتحضير وجبات الفطور على صفحتها على فيسبوك رغم كل القصص السلبية التي نسمعها الآن، لا يزال هناك أشخاص رائعون في العالم فقد الزبون هذا المبلغ في مطعم نابولي على الساحل الغربي لفلوريدا عشية صدور قرار إغلاق كل مطاعم الولاية باستثناء خدمات توصيل الطلبات.

وقال مالك سلسلة المطاعم روس إيدلوند، للصحافة المحلّية لا نعرف حتى الآن من هو، لكنّه يأمل بتحديد هوية هذا المحسن السخي.

وقال لدينا زبائن يتردّدون بانتظام منذ سنوات، إنهم أصدقاء لكننا لا نعرف أسماءهم. نعرف وجوههم وأطباقهم المفضّلة وأين يفضّلون الجلوس، لكننا لا نعرف بالضبط من هم، وفي ذلك اليوم، عاد 20 موظفاً في مطعم نابولي إلى منازلهم ومعهم 500 دولار إضافية في جيوبهم. وفي اليوم التالي، لم يعد معظمهم إلى العمل.