معجبون يضعون هؤلاء المشاهير في مأزق بسبب تصرفاتهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
مقالات ذات صلة
صور مشاهير أثاروا ضجة كبيرة مؤخراً بسبب تصرفاتهم غير المتوقعة!
معجب يضع عمرو سعد في موقف محرج للغاية
مهرجان الجونة السينمائي: إطلالات غريبة وضعت المشاهير في مأزق

تداول على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، أثناء تواجده في حفل زفاف ابنه حميد الشاعري، إذ طلب أحد الحاضرين التصوير مع عمرو دياب، لكنه كان يحاول الهروب من الجماهير، وكان رد فعل عنيف من خلال بعد يده والركض على الفور.

تعاطف مستخدمي التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع، الذي علق البعض على تصرف الهضبة بأنه عنيف للغاية، لكن يرى الآخرون أنه من حقه الابتعاد والهروب على الفور، وعدم الوقوف للمعجبين خاصة في حالة رغبته بالرحيل. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لم يكن عمرو دياب الأخير الذي تعرض لموقف محرج بسبب جمهوره، إذ هناك العديد من المشاهير الذين تلقوا صدمات ومواقف مشابهة في مناسبات مختلفة.
سنعرض لكم في التقرير التالي، أبرز اللقطات والمواقف المحرجة للمشاهير، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

كاظم الساهر 

تعرض النجم كاظم الساهر لموقف محرج، في حفلته الأخيرة بمصر، إذ اقتحمت إحدى المعجبات وصعدت على المسرح، وقامت باحتضانه من الخلف، وحاولت بإصرار أن تأخذ صورة سيلفي معه.
هذه اللقطة التي تسببت في جعله يشعر بالتوتر، وظهر هذا على ملامحه التي تغيرت بسرعة شديدة، فور صعود هذه الفتاة على خشبة المسرح. 

محمد حماقي 

لم يحصل حماقي على مضايقة من الجماهير، ولكن من الحارس المتواجدين لحمايته، الذين قاموا بدفع الجماهير بطريقة عنيفة، مما جعل حماقي يلاحظ هذا التصرف ويغضب بسببه. 

شيرين عبدالوهاب 

من ضمن المواقف المحرجة التي تعرضت لها شيرين عبدالوهاب، أثناء وجودها في حفلتها بالسويد، إذ كان هناك أحد المعجبين الذي كان يرغب في التصوير معها وتقبلها، لكنها ابتعدت وعلقت: "من غير بوس".

رامي عياش 

بسبب حب الجماهير له، خاصة من قبل "الفتيات المراهقات"، بحسب ما ذكر في الصحف الأردنية، إذ تعرض عياش لهجوم ومواقف محرجة بسبب جماهيره، أثناء حفلته في الأردن.

ماجد المهندس

تعرض الفنان ماجد المهندس لموقف محرج، أثناء حفلته في السعودية، إن تفاجئ بصعود فتاة على خشبة المسرح والمحاولة في احتضانه من الخلف، حيث تدخل الأمن بسرعة لإنقاذ الموقف ونزولها من على المسرح. 

إليسا 

يمكن القول بأنها تعرضت لنفس موقف النجم عمرو دياب، إذ أثناء حفلتها في دبي، كان هناك أحد المعجبين، التي كانت تحاول الصعود على المسرح لالتقاط صورة سيلفي معها، لكن رد فعل إليسا كان قوياً ورفضت صعودها والقيام بهذا التصرف.